كيفية الاختيار بين أعضاء مواقع الزواج

بواسطة | مايو 2, 2014
4539 مشاهدة | 0 التعليقات

123
مع ازدياد مواقع الزواج نجد أن الكثير والكثير من الاعضاء وخاصة الرجال يبحثون عن التعارف فقط بدون اي نية صادقة في البحث عن زوجة أو البحث عن الزواج وهذا بسبب كثر أساليب الفتيات علي الانترنت والصور التي ينشرونها قد تعطي تعبير غير جيد للرجل ، لذلك ندعو البنات والفتيات إلي الأنتباه الي الخطوات التالية عند التسجيل والاشتراك في موقع انا وياك ملتقي الراغبين في الزواج.

أولا: لابد من نشر صورة جيدة حقيقة للعضو وخاصة الرجال مع العلم علي ان موقع انا وياك يحافظ علي خصوصية الصور الخاصة بكل عضو من اعضاء انا وياك.

ثانيا: بيانات العضو تدل علي مدي جديته في البحث عن الزواج والكلام سواء يسواء للرجل والمراة علي حد سواء لذلك أن وجد عضو يبحث عن زوجة أو عضوة تبحث عن زوج من بلد بعيدة جدا عن مكان اقامتها يدل علي عدم الجدية والبحث فقط عن التعارف والشات ليس أكثر.

ثالثا: عدم الخوض في تفاصيل شخصية غير لائقة من أول حديث أو تبادل للرسائل فقد تستغل من قبل اعضاء غير جدين في الزواج.

رابعا: الصبر في البحث فلا احد يعتقد أنه سيجد شريك الحياة من اول يوم علي مواقع الزواج والمتابعة في تصفح الرسائل قد تجعلنا نجد شريك الحياة الزوج او الزوجة بشكل أسرع.

خامسا: تحديد السن الصحيح والمؤهل للعضو والسن الذي يبحث عنه في الزوجة والمؤهل وجميع البيانات تجعل من السهل العثور علي الزوج والزوجة الصالحة بأذن الله تعالي.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.