تعارف وصداقة

بواسطة | مايو 2, 2014
3893 مشاهدة | 0 التعليقات

123
يعجبني الكثير من الناس حين يحددون اهدافهم في الحياة ويسهون اليها بطريقة واضحة او حتى بطريقة ضمنية، والانسان الذكي هو من يكتشف اهداف من يقابلهم في الحياة قبل ان يصلوا الي مايسعون اليه ويحقوقون مايريدون علي حستب غيرهم دون حساب للاخلاق والقيم أو حتى للدين.

وكثير من الرجال لديهم مبدأ التسويف والعيش في الامل دون نية صادقة في تحقيق الواقع الذي يتحدثون عنه، وبالطبع يجد هؤلاء ضالتهم في مواقع التواصل والشات التي تتيح الكثير والكثير من الاحاديث بين الشباب والفتيات من جميع الفئلت والاعمار.

ولكن مواقع الزواج يسعي من ينشأها وراء توفيق اولاد الحلال وبنات الحلال الي الزواج بشرع ولكن كيف نتمكن من مراقبة ضمير كل انسان او مشترك في مواقع الزواج، وهنا ياتي دور الحرص سواء من الشاب او الفتاة اثناء البحث عن شريك الحياة في مواقع الزواج في الاحتيار والتدقيق في بيانات الاعضاء والمشتركين حتى نصل الي ما نهدف اليه من زواج شرعي دون الوقوع في اي مشكلة لا قدر الله.

وعدم تبادل اي نوع من انواع الصور او حتى الانتقال الي مواقع الشات او احدي مواقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك او تويتر حتى يتسني لادارة الموقع مراقبة الاعضاء وسلوكهم في البحث والتواصل مع الاعضاء.

هداكم الله الي مايحب ويرضي.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.