الحب والزواج سندريلا ستايل

بواسطة | يونيو 15, 2014
9996 مشاهدة | 0 التعليقات

123
قصة سندريلا هي قصة رائعة. إنها في الواقع، دافئة القلب. وملهمة بالتأكيد. الحب الملهم دائما ولكن الحقيقة هي، هو نسخة مثالية من الوقوع في الحب نادرا ما أن يقترب من أي وقت مضى واقع أو حقيقة ما الحب يعني حقا – ما قد يعني الحب لمدى الحياة عندما يسمع الشابات قصة سندريلا، ويريدون أن يصدقوا أن أميرهم الساحرة سياتي مع الريح. وبالتأكيد.

وكل شاب يريد ان يجد له سندريلا، ولكن الكثير من الناس يرون هذا الحب خرافة للأسف، والحب المثالي والحب الحقيقي ليسوا واحد. الحب لديه مشاعر وهنا هي الحقيقة – الوقوع في الحب أمر سهل – تماما مثل قصة سندريلا – ولكن جعل الحب يستمر عمل الشاق. عليك أن تفعل “أشياء بسيطة” يوم بعد يوم، كل يوم، من علاقة المحبة. في “أشياء بسيطة يهم!” كما نقول دائما، والحب والزواج الناجح هو تراكم لفعل الأشياء البسيطة.

هنا هو المكان الذي يأتي فيها سندريلا الوقوع في الحب في منتصف الليل أمرا سهلا. وضع على شبشب الزجاج ليس كل ما الثابت. ولكن كما يعرف معظمكم، بداية من الحب أمر سهل، ولكن الاكتفاء الحب هو الجزء الصعب.
عندما تقع في الحب، فمن المهم أن نفهم أن الوقوع في الحب هو الجزء السهل. بقية يأخذ العمل الشاق. وبسبب هذا، التحدي الأكبر لدينا والناس الذين درسوا زواج ناجح لمدة 26 عاما هو إقناع تلك الوقوع في الحب الذي سندريلا ليست سوى بداية الحب، وليس نهاية المطاف.
الحقيقة هي، والنسخة سندريلا الحب نادرا ما يحدث من أي وقت مضى. في مكان ما على طول الطريق، نسيت شخص ما ليقول أولئك الذين يعتقدون أنهم في الحب أن الحياة ليست دائما عادلة، فقط، وجميلة في كل وقت. في بعض الأحيان، واقع الحب و “سندريلا الحب” ليست هي نفسها. يثقون بنا على هذا!
ليس هناك شك – الحب هو الكبير. الوقوع في الحب هو من بين أهم الأشياء سنفعل أي وقت مضى في حياتنا. الوقوع في الحب والوقوع في الحب هو مكان رائع أن يكون. لا يخطئن أحد في ذلك!
ولكن هنا هو المكان الذي يأتي في الحقيقة – أن تقع في الحب، ويكون في الحب هو ليس فقط إنشاء ارتباط عاطفي بين اثنين من البشر، هو اتصال منطقي بين اثنين من الناس الذين يختارون لنحب بعضنا البعض لمدى الحياة. وهذا هو العمل الجاد!
الآن، والعودة إلى مفهومنا الأصلي عن “سندريلا الحب”. ما هي الرسالة عن هذا كله؟ وينبغي أن يكون واضحا – الحب الحقيقي هو بسيط. الحب الحقيقي هو تراكم الأشياء البسيطة. الحب الحقيقي هو، في نهاية المطاف، عن نتفانى من أجل القيام تلك الأشياء التي تجعل الحب الماضي لمدى الحياة.
المسببة للعمى أنفسنا إلى المعنى الحقيقي للحب – خداع أنفسنا إلى الاعتقاد بأن الحب هو لحظة الحب الحقيقي – هو جعل الخطأ الذي يؤدي إلى إنهاء المفاجئ للعديد من الزيجات.
يجري حقا في الحب ليس شيء مؤقت! السماح عواطفنا يملي تصرفاتنا فوري عندما يتعلق الأمر بالحب والزواج هو خطأ. الحب الحقيقي يأتي مع الوقت. الحب الحقيقي ليس قصة سندريلا، بل هو قصة الالتزام والحب لمدى الحياة. الحب الحقيقي يتجاوز الوقت. تذهب تكون في الحب. ليس هناك شيء مثل ذلك.
أحب أيضا. أشياء بسيطة يهم في الحب والزواج.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.