العثور على الزوج المثالي

بواسطة | يونيو 11, 2014
3769 مشاهدة | 0 التعليقات

123
آراء حول العثور على الزوج المثالي.
1. “لاتتزوجي ابدا من الرجل الذي ليس لديه اصدقاء”
2 “، هل يستخدام المال بمسؤولية؟
3. “توجيه واضح من الشخص الذي يمكنك تشغيل الحياة، الذي لم يجعل مطالب لمواجهة لك.
4 “. هل هو متعلق بافراط لأمه ولها سلاسل ساحة الأسطورية؟
5 “. هل لديه حس النكتة؟
6.  أكثر الزيجات انتهتعلى بسبب الصمت والعنف. “و، نوع صامتة قوية يمكن أن تكون ساحرة ولكن في نهاية المطاف مدمرة.”
7. “لا تتزوجي من لديه مشكلة في التفكير سوف يغير له”.
8 “فهل تمتلك تلك الصفات الشخصية التي تضيف ما يصل للإنسان جيد – الاستعداد ليغفر، والثناء، ومهذب؟”

– في حين أن بعض من النصائح يبدو جيدا للوهلة الأولى أن لديها خمس مشاكل رئيسية:
1. لا يقوم على أي بحث من شأنها أن تدعم مفاهيم شرح من قبل (بعض الأفكار تبدو معقولة على السطح، ولكن لا اجتياز اختبار البحوث).
2 الحب فهو يجعل الصوت مثل ذلك هو نوع من أنواع الاختبار الحقيقي – نوعا من الاختبار الذي تحدده لاحد كنت الوقوع في الحب معها. (يثقون بنا، مسابقة من شخص ما ترمي أحب حول هذه الأفكار يمكن أن يكون نفر الحقيقي!)
3 ويستخف ويتعرض الرجال – أنه يجعل الأمر يبدو كما لو الحب ليست سوى الشارع في اتجاه واحد (أي أنها يقرر ما إذا كان لديه أي خيار في هذه المسألة).
4 في خطر الإساءة إلى بعض القراء – كاهن عازب ليست أفضل من القاضي ما يجعل لزواج ناجح.
5. وأخيرا، على أي أساس سوف تحكمون إجاباته على الأسئلة المذكورة أعلاه؟
درسنا زواج ناجح لأكثر من 25 عاما. ونحن التقرير النتائج التي توصلنا إليها في كتابنا الجديد بعنوان الذهبي المناسبات السنوية: أسرار سبعة من نجاح الزواج (© 2008). العديد من الاكتشافات التي حققناها على مدى السنوات، ونحن نعلم هذا – العثور على واحدة تريد أن تتزوج ليست بسيطة مثل الأب كونور ومورين داود أود لك أن نعتقد. لم تكن هناك أسئلة بسيطة لنسأل أو الاكاسير لاتخاذ. وبصراحة، فيما يتعلق ثماني طرق التي اقترحت للعثور على الزوج المناسب، ما هي تلك الإجابات من المفترض أن يكون؟ كيف يمكننا تحديد الإجابات الصحيحة؟
أكثر من أي شيء، والعثور على واحد كنت ترغب في الزواج هو، في نهاية المطاف، وهي مسألة من القلب. ونحن نعتقد أن هناك طرق أفضل لتحديد ما إذا كنت قد وجدت الشخص المناسب للزواج، وإذا كنت سوف تقرأ مقالنا بعنوان كيف أعرف أنا في حالة حب؟ سوف تجد ما هي عليه.
وهنا بعض الحقائق البسيطة:

1. كثير من الرجال هي خجولة، وبعضها المنعزلون، وكثير منهم انهم حرصاء حدد كأصدقاء. هذا لا يعني أنها لا تملك أصدقاء، ولكن يمكن أن يفسر على هذا النحو من قبل الشخص غير عارف كما أن للتو.

2. استخدام المال بمسؤولية المهم أن علاقة الزوجية، لا شك في ذلك. من ناحية أخرى، كيف يمكن للمرء تحديد الاستخدام المسؤول من المال؟ تذكر، ما هو جيد لإوزة ليس بالضرورة جيدة لذكر الإوز. في زواج ناجح، ويجري تقاسم القرارات المالية القرارات. تزوجا بنجاح تقرر في نهاية المطاف ما هو المعيار للاستخدام المسؤول للمال.

3. لتشغيل حياة شخص ما، ماذا يعني ذلك بالضبط؟ لا خطأ الإقامة والإذعان لرغبات ك الضعف في الرجل. تعلمت معظم الرجال لانتقاء واختيار معاركهم. في أكثر الأحيان، عندما يهم، وقال انه سوف يصمد لمطالبكم. السماح لديك طريقك ليس الضعف، فإنه عادة ما يكون علامة على الإحترام من رجل. لا تسيء تفسير معنى له.

4. الرجال تقريبا كل شيء جيد يحبون أمهاتهم. صفقة كبيرة! وبصراحة، فإن القول المأثور القديم أن الرجال “الزواج أمهاتهم” هو صحيح في نواح كثيرة. على الأم رعايتها لهم، أحبها، يهتم لهم، عقد أيديهم، وساندوهم في وقت الحاجة. الرجال يمكن الاعتماد على الثقة والدتهما. فكرة وجود “سلسلة ساحة” هو، في الواقع، الأسطورية في معظم الحالات.

5. والنكتة الجيدة هي سمة غرامة في رجل. ولكن من ناحية أخرى، رفض كل شيء مهم مع النكتة ليست بالضرورة سمة جيدة. يضحك من الأشياء التي هي خطيرة ليس مضحكا. باستخدام قطع أو عض الفكاهة في تفاعلاتها معك ليس فضيلة.

6. نحن في حيرة من فكرة أن “، نوع صامتة قوية يمكن أن تكون ساحرة ولكن في نهاية المطاف مدمرة.” أين في العالم هذه الفكرة لم تأتي من؟ كثير من الرجال هي قوية بهدوء. لا تخلط بين كونها هادئة مع كونها ضعيفة. كثير من الرجال تختار بعناية كلماتهم، ونشر أفكارهم قبل أن يتكلم، وتجنب الحجج والمناقشات الساخنة خوفا من التصعيد. هذه ليست خصائص سلبية. متأكد، والاتصال هو في قلب معظم علاقات المحبة، ولكن العديد من الاتصالات هو الأوجه. الحديث هو نموذج واحد فقط. تذكر، حكم على رجل من خلال أفعاله وليس أقواله.

7. صحيح أنه من الصعب جدا تغيير الشخص عندما يصبح راشدا. ونعم، انها فكرة سيئة على الزواج من شخص ليس “رجل من حرف” ومن ثم التفكير يمكنك تغيير له في أن تصبح واحدة. من ناحية أخرى، تصور كل من الرجال في العالم الذين لم يحصلوا على الكثير من الفرص في الحياة إذا لم تتوافق مع المحبة، ورعاية، والنساء داعمة الذين ساعدهم تصبح أفضل شخص عن طريق التغلب على أوجه القصور فيها. النفوس الضائعة تجد طريقها عدة مرات بسبب حب النساء. تشير إلى أن المرأة يجب أن أهرب من الرجال الذين لا تزال تجد طريقها في الحياة هو سخيف – ومدمرة

8. الرجال لا يغفر، وإعطاء الثناء، واللباقة. ولكن الثناء على الفعل السيئة والمغفرة للا تغتفر، ويطرحه لأولئك الذين يعتدون عليهم أو الغش عليها، ليست الفضائل. وأحيانا، والرجال استخدام هذه “الصفات” للحصول على الأشياء أنهم لا يستحقون. لا توجد إجابات الأسود أو البيض هنا. في نهاية المطاف، فإن تصرفات رجل يتكلم بصوت عال أكثر بكثير من كلماته.

العثور على الزوج المثالي ليس بالأمر الهين إذ لا توجد إجابات سحريه. الحب بين شخصين يتطور بشكل مختلف، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا. ولكن في النهاية، الوقوع في الحب هو الشرط المسبق لكل شيء في العلاقة الزوجية. إذا فهم عندما كنت حقا في الحب كل شيء ممكن



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.