العثور على الحب مرة أخرى

بواسطة | يونيو 11, 2014
4222 مشاهدة | 0 التعليقات

123
دعونا نكون صادقين هنا – العثور على الحب في المرة الثانية مهمة صعبة – فمن الصعب. في بعض الأحيان، فمن المؤلم بصراحة. في كثير من الأحيان، والبحث عن الحب مرة أخرى تنتهي في الفشل.
لا توجد الاكاسير السحريه عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب مرة أخرى في المرة الثانية.
بعد وفاة الزوج أو فقدان أحد الزوجين عن طريق الطلاق، العديد من الأفراد “القيت في الشارع مرة أخرى” عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب. ودعونا نواجه الأمر؛ يمكن العثور على الحب مرة أخرى أن يكون جدا، صعبة للغاية.
لقد قابلت أفراد على مدى السنوات التي اسرت لنا أنهم يشكون في أنها يمكن أن أي وقت مضى “ضرب مباراة أخرى” مرة أخرى عندما جاء إلى العثور على الحب الجديد.
وقد التقينا مع العديد من الناس الذين يريدون الحب الجديدة بشدة. وأشار معظم هؤلاء الناس جيدة لنا أنهم لا يريدون أن نكبر في حد ذاتها، لكنها اعترفت بأن توفير الحب مرة أخرى لم يكن سهلا. ، وإذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين قضى الكثير من حياتك مع شخص كنت أحب حقا، العثور على الحب الجديد مرة أخرى معقدة بشكل خاص.
الحقيقة هي، والناس الطيبين في حاجة ماسة لذلك من أجل الحب في بعض الأحيان، وأنهم لن أنسى نظام القيم الأساسية والبحث عن الحب – أي حب – بغض النظر عن نتيجة! تلك التي تقع في هذا الفخ عادة ما يندم عليه.
وهنا ما وجدناه من أبحاثنا على مر السنين – العثور على الحب مرة أخرى يختلف من العثور عليه في المرة الاولى. لا يخطئن أحد في ذلك.
على سبيل المثال، ومستوى التعليم من شريك حياتك الجديدة المحتملة هو أكثر أهمية بكثير في المرة الثانية. إذا كان لديك على درجة الدكتوراه وكنت تعود خريج المدرسة الثانوية، وفرصة لحب دائم ضئيلة. التوافق التعليمية هو أكثر أهمية بكثير في المرة الثانية. العثور على شخص الذي هو مشابه لسؤالك التحصيل التعليمي.
ثانيا، العثور على الحب مرة أخرى يتطلب أن تجد شخص آمنة داخل أنفسهم – شخص يحب الذين يعيشون في الجلد خاصة بهم.
لا يشعروا بالأمان؟ أنها لا تحتاج إلى التحقق من صحة خارجي أو هم المحتوى مع التحقق من صحة الخاصة بهم؟ الوقوع في الحب مرة أخرى يتطلب أن تقع في الحب مع شخص يشعر بالامان وثقة بالنفس. لا يمكنك تحمل مخاطر الوقوع في الحب في جميع أنحاء مكاسب مع شخص غير آمن. يثقون بنا في هذا الشأن. الأدلة البحثية ساحقة.
علاوة على ذلك، لا عاشق المحتملين لديك جيدة مفهوم الذات؟ لا يشعرون بالرضا عن أنفسهم؟ هم فخورون أنفسهم وإنجازاتهم؟ إذا كانوا يتمرغون في الشفقة على النفس والشك الذاتي، وأنها ربما ليست واحدة بالنسبة لك.
وهنا هي واحدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب في كل مرة أخرى. هل الوقوع في الحب مع شخص لديه حس المغامرة معها تأتي في الحياة؟ هم المحتوى مع الوضع الراهن أو هم على استعداد ل”خطوة خارج الخط” ويكون مغامرا وتكون جريئة، ويعيش الحياة على أكمل وجه؟
يجلس على كرسي هزاز ليست الطريقة في الحياة هناء والحب! الذهاب إلى المتاحف، وحدائق الحيوان، والحفلات الموسيقية، والمسرحيات هي متعة ومبهجة. المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والغوص، والحدائق العامة، والرقص، والمشي / الركض هي متعة. إذا كنت ترغب في هذه الأمور، فإنه من المعقول أنه يجب العثور على شخص تقدر الأشياء نفسها كذلك.
وأخيرا، لا اهتمامك حب جديد ترغب في قراءة الصحف، ومشاهدة الأخبار على شاشة التلفزيون، والحفاظ على مستنيرة بشأن الأحداث العالمية، وبصفة عامة، أن يكون الشخص على علم؟ إذا لم يفعلوا ذلك، ربما، يجب أن تجد شخص ما.
وينبغي أن تكون وجهة نظرنا في هذا كله واضح – إذا كنت تريد أن تجد الحب في المرة الثانية يجب أن ننظر للشخص الذي تقدر وتعتز الأمور التي تهم أكثر لك. لا تخدع نفسك في التفكير التي يمكنك أن تجد الحب في المرة الثانية مع شخص ليس مثلك.
عندما نكون كبار السن وتفقد من نحب، ونحن في كثير من الأحيان نجد أنفسنا في البحث عن الحب الحقيقي مرة أخرى. بصراحة، علينا أن نتذكر الدرس الأهم من ذلك كله – العثور على الحب الحقيقي مرة أخرى يتطلب أن نجد شخص ما نحن متوافقة مع شخص ما نحن على استعداد لتقاسم حياتنا مع، والشخص الذي يثمن ما نعتقد أنه مهم. للا تعترف بهذه الأمور أن تجد نفسك للخروج من الحب مرة أخرى. لا نقع في هذا الخطأ.
العثور على الحب مرة أخرى ليس من السهل أبدا. لذلك يمكنك أن تكون متأكدا. ولكن شيء واحد مؤكد هو، فإنك لن تجد الحب الحقيقي مرة أخرى مع شخص الذي يحب ويكره غير متوافقة مع بنفسك. فإنه ليس في البطاقات.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.