شريك الحياة ليس معناه نسخة طبق الاصل منك

بواسطة | يوليو 11, 2014
1730 مشاهدة | 0 التعليقات

123
إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، فإن مهمة العثور علىشريك الحياة يكون من الأسهل بكثير وسوف تسرع الرحلة. الحب هو مثل لغزا محيرا، لذلك كنت تسعى الي شريك الحياة الذي يوفر نوبة الدافئ، وليس نسخة مطابقة منك أنت. كلما كنت على حد سواء حصة كما تكتشف بعضها البعض، فإن أكبر فرحكم يكون. كنت تبحث عن شريك وصديق. فيزياء جاذبية عالمية. إذا كنت تركز على جلب شيء أو شخص ما في حياتك، وسوف جذب له.

سوف يساعدك هذا الدليل في رسم البورتريه، لتحديد سمات وصفات نصفه المثالي. هذا التمرين هو نسيم: كل شيء عنك! أروع، وسوف يفاجأ في ما سوف تتعلم عن نفسك.

سوف تنمو علاقة شعرت بعمق أكثر جمالا وكبيرة على مدار حياتك. سوف فريقك اثنين من وجه، والتغلب على البقاء على قيد الحياة تحديات الحياة. استخدام قائمة رغبتكم بحكمة. عندما يمكنك الإجابة، وقال “ما أنا سوف يجلب الى طاولة المفاوضات؟” يمكنك تحديد أفضل شخص لاستدعاء شريك حياتك.

يجب أن تكون هذه العملية محادثة مفتوحة وصادقة مع نفسك. فإنه لا يمكن أن يتم في عجلة من امرنا. تنفق الكثير من الوقت كما أنه يأخذ لتجسيد سمات المطلوب من شريك الحياة. جعل قائمتك على الورق. ومن ناحية الكتابة، وجعله طالما كنت تريد الحصول على ومحددة. التركيز. أخذ قسط من الراحة ونعود لنرى قائمتك في ضوء مختلف. لا بعض متطلباتك ضرب لكم والضحلة أو بقايا من عمرك؟ التخلص منها.

قبل كل شيء، تأكد من أنك لم ننس شيء واحد على قائمتك. وبمجرد الانتهاء من تصور شخصية كاملة من نصفه الخاص، وسوف قائمة رغبتكم تقدم انعكاسا للاهتمام من أنت. يبقيه على المذبح الخاص بك أو حرقه على الشاطئ في احتفال. وسوف تعرف الطريق الصحيح بالنسبة لك لتقديم طلبك إلى الكون.

وهنا بعض الأسئلة للمساعدة في توجيه الاستكشاف الخاصة بك من قائمة نصفه الخاص:

العمل

يعمل نصفه الخاص؟ غير انه يمكن الاعتماد عليها؟ كيف كان قيمة عمله؟ وقال انه يكون مزود جيدة؟ أهمية أن يضع رجل على عمله وغالبا ما يعكس الاعتماد له. كما كنت تربية الأسرة، وكيف ارتكبت هل سيكون؟
أوقات الفراغ

كيف كان ينفق ساعاته وقت الفراغ؟ كيف؟ ويستند المشروع انه، وتحديد والحفاظ على هذا ذلك؟ فهل الجوع عن التعبير الإبداعي أو للمغامرة والسفر؟ هل هو أكثر من جسم مماثل أو الأريكة البطاطا؟ غير انه يعتمد عليك للمتعة أو هل لديه مصالحه الخاصة؟ كيف تنفق رجل له وقت الفراغ في كثير من الأحيان مؤشرا على الأداء قدراته باعتباره الأب.
دافع

ما هو له التصرف العام؟ ما هو برنامجكم؟ هل هو الذهاب جالبة؟ وقال انه والحذر محفوظة؟ فهل ننظر قبل أن قفزات؟ هل هو عداء أو عداءة المسافات الطويلة؟
الالتزام

فهل تبقي كلمته؟ فهل من خلال متابعة ويفعل ما يقول انه سيفعل؟ فهل إكمال المشروع؟

ماذا تملك شريك حياتك؟ ماذا كان نعتز به؟ ما هو الأكثر أهمية بالنسبة له؟ كيف يمكن لرجل يهتم ممتلكاته غالبا ما يكون مؤشرا على قدراته كمقدم. فهل تبقي ممتلكاته في حالة جيدة؟
الصحة

كيف صاحبك يعتبر جسده؟ كيف كان يعامل معبده؟ وقال انه يأمل أن يكون حول لحظة؟ ويفعل كل ما يتطلبه الأمر؟
احترام الذات

ما هو شعورك عن نفسك؟ كيف سوف يشعر شريك حياتك عن نفسه؟ في الحياة، ونذهب جميعا من خلال الصعود والهبوط، في أوقات مختلفة. بشكل عام، ما هي نظرته للحياة؟ مشمس أو القاتمة؟ ماذا كان احترام؟
الروحانية

ما هو جوهر الروحي الخاص؟ كيف يمكنك تكريم الحياة؟ وكيف يتصرف؟ قد يكون من المهم جدا لك أن تجد رجلا مع نفس الدين. والمعنى الروحي العميق، والاعتقاد آخر، قد يكون مجرد جيدة.
التحديات وVICTORY

كيف رجلك مواجهة عدم اليقين؟ عندما الأوقات الصعبة، وكيف انه رد فعل؟ الخوف هو جزء طبيعي والحياة اليومية. انعدام الأمن هو شيء ان يشعر بالحرج حول. على العكس، كيف كان الفوز؟ مع نعمة والتواضع؟ أو انه لا تبختر والشماتة؟ النصر والهزيمة هي جوانب رائعة من شخصية الفرد.
FUN

كيف كان تعريف متعة؟ انه لا تضحك؟ ما هو نوع من الفكاهة يجعل منه الضحك بأعلى؟ وأنت؟ هل تفضل شريك الذي يجلب جرعة صحية من السخرية؟ هو فكاهته نظيفة أو قذرة؟ يتم تقديمه في اللطف أو من حقد؟
TRADITIONS

يمكنك أن تتعلم الكثير من الاحترام والتفاهم واحدة من التقاليد. هي الأسرة أو العادات الدينية الهامة؟ فهل عقد غاليا بعض الممارسات التي صدرت على مر الزمن؟
ك نصفه الأماني

واقعيا، قد لا تجد العين الثور، والرجل الذي يلبي كل واحد من الاحتياجات الخاصة بك. تهدف للأغلبية، وليس الكمال. عند تكريم قائمتك وترفض تسوية، قد تنتظر لفترة أطول، ولكن سوف تكون أكثر سعادة على المدى الطويل. لا تستسلم للالشعور بالوحدة واختيار زميله خطأ.
قائمة الخاص بك هو خارطة الطريق الذي يقودك في الاتجاه الصحيح. وسوف تساعدك على البيان ويستحضر. العثور على نصفه هو ممارسة في التوافق. كما شارك قادة في الحياة، وسوف تبحر سفينة الخاص بك عبر البحار الهدوء والعاصفة. هل تعمل بشكل جيد معا؟ نعم! كنت رفقاء الروح



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.