5 نصائح لتكون شريك الحياة الذي تحلم به

بواسطة | يوليو 13, 2014
1809 مشاهدة | 0 التعليقات

1233
وصف شريك الحياة كنت تريد أن تجد وتدونها. كل ذلك. العثور على شريك الحياة مثل التسوق لشراء منزل. كنت تريد أن تعيش في بنية قوية ودائم، هناك اعتبارات عملية وجمالية، بطبيعة الحال وتعمل بشكل صحيح. ربما كنت تفضل الإقامة المريحة وهذا كبيرة بما يكفي لعقد لكم والحفاظ على كل ما تبذلونه من الاشياء آمنة. أنها لا تحتاج إلى أن تكون على نمط معين أو لمجرد ارضاء أساسا لعينيك؟

علينا جميعا أن الحاجة العميقة للعثور على المنزل المثالي – أن شريك الحياة الذي يقبل ويحب لك الأساسية الخاصة بك. . أنهم جميعا المسألة. هذا شخص كنت تريد أن تعيش مع وتنمو مع؟ لاكتشاف عوالم جديدة معا؟ الرقص والضحك؟ وتنتظرون لتلبية هذا الشخص للقيام بكل هذه الأشياء المدهشة؟ إذا كان الأمر كذلك، هل يمكن أن يكون في انتظار مدى الحياة.

إذا كنت لا بالفعل تعيش الحياة التي تريد، أو محاولة، وأنت لن جذب شريك الحياة كنت تسعى. لأن صاحبك الكمال قد يكون بالفعل هناك، والاستمتاع بالحياة، وهذا هو المكان الذي سوف يجتمع بعضها البعض. بالتأكيد ليست على الأريكة أو في صالون الأظافر!

بغض النظر عن ما تريد تحقيقه في الحياة، والطريقة التي كنت تعيش حياتك هو المؤشر الأقوى على ما والذين سوف جذب. كما هو الحال دائما، والإجراءات تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. إذا كان هدفك هو علاقة المحبة والوئام والهم، ويكون ذلك لنفسك. إذا كنت ترغب في شريك الصحة واعية، سوف تحتاج إلى أن يكون ذلك أيضا.

قبل أن تصبح شريك الحياة كنت تريد أن تجد، سوف تقع في الحب معك، وجعل نفسك لا يقاوم للآخرين، وسوف تكون متاحة في جميع الأماكن الصحيحة. الحياة عن الحياة. لا تنتظر وتأمل. تحتاج إلى بعض الأفكار للبدء؟ وهنا كيفية الحصول على ذلك في:

1. حرك جسمك.

كنت تعرف أهمية ممارسة الرياضة في حياة طيبة. انتقل لفترة طويلة، المشي البطيء أو الذهاب الموز في الصالة الرياضية، ولكن لا تحصل على التحرك. سوف يجتمع الناس الذين أيضا احترام أجسادهم والعمل من أجل الصحة وطول العمر.
2. تعرف نقاط القوة والضعف لديك.

تعرف أوجه القصور الخاصة بك. تقييم الأصول الخاصة بك. عندما تقابل رجل، كنت تبحث عن نوبة. إذا كنت ترغب في القيام المحاسبة الأسرة، والعثور على الرجل الذي يحب الحفاظ على الفناء. كنت بناء الفريق. معا، فإنك تصبح وحدة تعمل بنشاط. الهدف هو اتحاد تعاوني من الجهود لبناء نمط الحياة من وسائل الراحة والفرح.
من خلال معرفة نفسك جيدا، على العملية وسيلة لا معنى له، يمكنك إنشاء محرك العلاقة التي كنت تريد أن يكون. إذا كنت تعرف ما لديك أجزاء، وسوف تعرف ما الأجزاء التي سوف تحتاج إلى تصميم المحرك.

3. تواصل مع الطبيعة.

مثل السلام الداخلي؟ الفرح؟ هذا الشعور بالانتماء معينة؟ الخروج من المنزل وقضاء بعض الوقت في الطبيعة. انها تدعو لك، حتى تأخذ الارتفاع. زراعة حديقة. استخدام حديقة الخاص المحلي للجلوس والتأمل؛ أو رسم والطلاء.
4. اضحك طويلة، وبصوت عال وكثير من الأحيان!

نعم، انها واضحة. لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى تذكير، أليس كذلك؟ ويعتقد الكثيرون أن الضحك يقربنا من الطاقة الإلهية. أنت لا تحتاج إلى العقل؛ فقط لأنها تذهب. امرأة حكيمة وقال ذات مرة: “إذا لم يكن مضحكا، ومواصلة البحث. في نهاية المطاف، يمكنك أن تجد الفكاهة في أي حالة. وربما يعتمد بقاء الخاصة بك على ذلك.” نسأل عن رفيقة مع روح الدعابة والمرح. الضحك وغالبا ما يكون العامل الأكثر أهمية في نجاح الزواج.
5. كن المتاحة!

موقف مفعم بالأمل والانفتاح هو نمط الحياة المفضل إلى واحدة من الإحباط والغضب. الذي تفضل؟ ما يحدد شخصيتك وجهة نظر؟ تكون مفتوحة. رؤية جيدة في كل شيء. سوف شريك حياتك أيضا.
تتلقى ما تعطي. من خلال إبراز الحيوية، التي تبذلونها بيان من حيث الأسلوب والمحتوى. أفعالك هي إعلان من أنت، ماذا كنت تعتقد في والذي كنت آمل أن تصبح. كنت هناك بالفعل.

كنت أفضل الأصول الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب. نواياكم إبلاغ أفعالك وتصرفاتك ترسل رسالة واضحة للغاية. حتى كتابة الخاص تأكيد العلاقة اليومية: “.، وهذا هو ما أريد في الحياة وهذا هو الذي أنا هذا ما لدي لتقديم انا منفتح على كل إمكانية أحب وأنا سوف يكون محبوبا”.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.