الحب والزواج والابراج في صيف 2014

بواسطة | يوليو 19, 2014
6874 مشاهدة | 0 التعليقات

1233
كما يحصل الشمس أكثر إشراقا والأيام هي أطول والكواكب والابراج يستمر الغزل لأنها تؤثر على الحياة والحب إلى هنا على الأرض. بغض النظر عن درجة الحرارة في الخارج، حياة الحب الخاص بك هو بارد أو ساخن اعتمادا على مدى النشاط الكواكب وتفاعل برجك مع الابراج. إضافة إلى ذلك الطبيعة المعقدة للعلاقات العامة في والطالع من شريك الحياة المحتمل، وكان لديك ما يؤهلها لموسم معقدة في الشمس.

فإن موقف الكواكب تؤثر على قدرتك على جذب والحفاظ على الشريك. الآن تلك المدرسة هو خارج والشمس هو ما يصل، وقراءة أدناه للحصول على الابراج لتسريع البحث واستقطاب أن نصفه الصيف. .
برج الحمل

البحث عن الحب على الشاطئ. إذا كنت تسعى للحصول على شراكة طويلة الأمد وخطيرة، وسوف تضطر إلى استثمار الوقت في تان الخاص. عندها فقط سوف مستر الحق أن فرك واقية من الشمس على أن لك. التخطيط للقيلولة شتاء طويل مع الرجل الذي تستحقه.

برج الثور

الصيف تجريب الروتينية الخاصة بك قد تكون ثقيلة قليلا على صالة الالعاب الرياضية. ومتوازنة حاجتك إلى الحفاظ على لياقتهم وعقد قبالة جنيه من خلال اللقاء مرشحا لطيف ليكون مدرب شخصي على مدار 24/7. إذا كان هذا لا يحصل لكم في حلقة مفرغة، وسوف لا شيء.

الجوزاء

إذا كنت تنفق الصيف الخاص في جزء من مدينتك حيث وضع الاطفال باردة تصل الفن شارعهم، هل يمكن أن يجتمع رذاذ الطلاء الخاص روميو هذا الصيف. لا تكون صدمة أنه لا يأتي إلا ليلا، ولكن حول عصا ولكم اثنين قد ترى ضوء النهار كزوج.

سرطان

الأماكن السياحية جذب الحشود الكبيرة ونصفه الصيف الخاص بك هو مجرد وجه في الزحام. على الأقل حتى تلبية عينيك. انه قد يكون مشوش الذهن ويبدو مترددا في اتخاذ الخطوة الاولى.

الأسد

إذا كان لديك وظيفة في الصيف أو هواية كنت متابعة، يمكن لقطعة كبيرة مثل التفكير تبدأ من حيث منافسك وينتهي بهم الأمر إلى موضوع ولاء. الأسد هو علامة الملكي الذي يحب أن إعطاء الأوامر، ولكن يمكنك اتباع جدا، على الأقل للحصول على الأشياء التي.

برج العذراء

لهجته الأجنبية يمكن أن تذوب قلبك وتؤدي إلى العاطفة الصيف. أيا كان يعلم أن كونه السياحية يستتبع الكثير من الغزو؟ الرومانسية قد تكون عابرة كما رحلته المقبلة حتى تحمي قلبك.

برج الميزان

العاطفة يمكن أن يكون الادمان. A نصفه الصيف قد يكون لها جانب إلى حياته التي لم تكن تعرف في البداية حول أو المشتبه فيه. بعض الوحي قد وضع المثبط على متعة الخاصة بك في الشمس، وسوف تضطر إلى مواجهة أنك لم تسأل عنه.

برج العقرب

العثور على نصفه للحياة هي مهمة شاقة. الموضع الافتراضي برج العقرب هو حجب المودة في لحظات متوترة، ولكن الاحتكاك تشعر من الحب الصيف قد تتطلب دفع العدوانية على الجزء الخاص بك.

القوس

ويمكن أن تشمل روتينك اليومي فجأة شخص جديد غزلي. اغتنام الفرصة لصقل المهارات الشخصية الخاصة بك. ننظر إلى هذا الرجل الجديد بمثابة إسفين بين القديم لك والتي يرجع تاريخها الكون الجديد فتح. إذا كان ينتهي، ما تتعلمه سوف يؤدي إلى أشياء أكبر وأفضل.

برج الجدي

A الصيف عاطفي ينتظركم مع لهب قديمة أو شخص يذكرك محبي المثالية من منذ فترة طويلة. قد تبدأ تعيين شخصية صديقها القديم على اهتمام جديد الرومانسية؛ هذا قد رفع أو خفض التوقعات الخاصة بك ما نصفه الصيف يمكن القيام به بالنسبة لك.

برج الدلو

والصيف هو في الداخل ليس سيئا للغاية إذا كان لديك الشخص المناسب معه لعناق. وسوف تبقى لكم الظروف بعيدا عن الشمس في الأماكن المغلقة وهذا العالم قد تنتج شريكا عاطفي. إذا كنت تقوم بإعداد على موعد أعمى من قبل أحد الأصدقاء، والذهاب!

الحوت

المشي هو جيد للروح، جيدة للجسم وكبيرة لتلبية رجل واحد الذين سوف تساعدك على الخروج من المأزق من الشعور بالوحدة. وسوف تصبح واحدة مع الطبيعة هذا الصيف تقودك إلى أحضان شخص ما حول الشخص الذي يمكن أن تكون نفسك.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.