أعلى 6 مشاكل جنسية للنساء

بواسطة | أغسطس 12, 2014
4318 مشاهدة | 0 التعليقات

أعلى 6 مشاكل جنسية للنساء
عندما ضرب الفياجرا السوق، وغيرت وجه الحياة الجنسية للرجال، صغارا وكبارا، إلى الأبد. يفهم من ذلك العجز الجنسي من وراء أبواب مغلقة وانها جلبت الى العلن.
أيضا، ومع ذلك، سلط الضوء على حقيقة أن الأبحاث حول الأداء الجنسي للمرأة والعلاج ومتخلفة بشكل كبير – على الرغم من أن الدراسات تفيد أن 43٪ من النساء قد شهدت، أو تشهد، شكلا من أشكال العجز الجنسي.

في عام 2004، المؤسسة الأمريكية للاضطرابات المسالك البولية حددت فئات تشخيصية متميزة للشكاوى الوظيفة الجنسية للنساء الأكثر شيوعا ل: قاصر النشاط اضطراب الرغبة الجنسية، واضطراب الاستثارة الجنسية، واضطراب النشوة والألم اضطرابات مثل عسر الجماع والتشنج المهبلي.
أعلى 6 مشاكل جنسية للنساء
وهنا ما يجب أن تعرفه عن كل منها:
قاصر النشاط الرغبة الجنسية د isorder
يتم تعريف قاصر النشاط اضطراب الرغبة الجنسية، وغياب الأفكار أو المشاعر الجنسية. هذه هي واحدة من القضايا الأكثر انتشارا ينظر في المرضى من النساء. بالنسبة للنساء، يمكن أن تكون مرهقة وتؤثر سلبا على علاقاتهم.
تتضمن الأسباب التاريخ الصدمة الجنسي، ونوعية العلاقة الحالية المرأة (أنا ليس فقط في أن لك …)، وعدم التوازن الهرموني والاكتئاب أو القلق.
عندما يأتي المرضى لرؤيتي لهذه المشكلة، وعادة ما تسأل عما إذا كانوا تخيل عن الفاعلين أو نماذج أو حتى الصبي بركة. إذا كانت الإجابة بنعم، ثم أكثر من المحتمل انها قضية العلاقة، ليس مسألة نفسية و / أو البيولوجية. بالنسبة للنساء، فمن الصعب إيقاف الحرب كان لديك مع زوجتك في وقت سابق من اليوم أو حقيقة أنه يهيج باستمرار لك شيئا كنت لا تحب.
معظم الأوقات الإصلاح هو التواصل ونوعية قضاء الوقت معا. موعد الجنس هو عادة بلدي وصفة طبية. تحاول ذلك، قد ترغب في ذلك!
اضطراب الاستثارة الجنسي
ويعرف اضطراب الاستثارة الجنسي وعدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على تزييت كاف بعد التحفيز الكافي. تداخله في كثير من الأحيان مع اضطراب الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون معتمدا على مرحلة من حياة المرأة أيضا في.
انقطاع الطمث، على سبيل المثال، والتي يتم تصنيفها من قبل خسارة كبيرة من هرمون الاستروجين، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النشاط الجنسي للمرأة. فقدان هرمون الاستروجين يمكن أن يؤدي إلى فقدان تزييت المهبل وتسبب ضمور المهبل، والتي يمكن أن تكون مؤلمة.
بالنسبة للنساء الذين ليسوا في سن اليأس، ويمكن أيضا أن يكون سبب الشهوة الجنسية بسبب نقص تدفق الدم إلى الصغيرين، وضعف قدرة الشريك، والهرمونات وعوامل أخرى. وقد وصفه الفياغرا للنساء للمساعدة على زيادة الإثارة إلى الفرج، ولكن ليس من ادارة الاغذية والعقاقير وافق لاستخدامها في النساء.
الإثارة والرغبة في بعض الأحيان تذهب يدا في يد. الرجال يميلون إلى نسيان أن النساء بحاجة أطول المداعبة. يستغرق حوالي 15 دقيقة أو أكثر لتصبح أثار بالكامل.
المداعبة للمرأة ليست جسدية فحسب، بل العقلية أيضا – ويبدأ الطريق قبل ان تحصل على غرفة النوم. حتى بدء المداعبة قبل أن تصل إلى السرير. رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية وحتى اخراج القمامة تقطع شوطا طويلا.
أين محرك الأقراص المخدرات الجنس بالنسبة للمرأة؟
اضطراب النشوة
ويعرف اضطراب النشوة وعدم القدرة على تحقيق النشوة الجنسية. أن تكون قادرة على أن أثار، إما جسديا و / أو عقليا، هو ضروري من أجل تحقيق النشوة الجنسية.
لكثير من النساء، هزات الجماع هي بعيدة المنال لأنهم غير قادرين على البقاء في لحظة. انهم يفكرون في مجموعة من الأمور الأخرى التي يصرف عليها من شعور وحاضر.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من النساء لا يعرفون أجسادهم و / أو يجدون صعوبة في الحديث عن ما يجعلها تشعر جيدة. كيف يمكنك الدعوة للتحسين إذا كنت لا تفهم ما كنت تحاول تحسين؟
في بعض الأحيان يمكن تحسين هزة الجماع يكون سهلا مثل تغيير موقف الجنسي. التحول امرأة من موقف التبشيرية إلى كونه على رأس يمكن أن تساعد يعطيها زيادة تحفيز البظر وكذلك السيطرة على عمق الاختراق ومعدل الجة.
العثور على مجموعة بقعة: هل هو حقيقي؟
اضطرابات الألم
اضطرابات الألم لدى النساء هي مكان مشترك. في مرحلة ما من حياة المرأة، وكثير سوف تشهد الجنس مؤلمة.
ويعرف Dyspereunia ألم الأعضاء التناسلية المستمر أو المتكرر الذي يحدث قبل أو أثناء أو بعد الجماع. التشنج المهبلي هو تشنج غير إرادي للعضلات جدران المهبل. هناك مجموعة من الأسباب لهذه الاضطرابات الألم التي تشمل تزييت كاف، والصدمات النفسية، والعمليات الجراحية، وتهيج والعوامل العاطفية.
في وقت سابق من هذا العام، وقد وجه Osphena لتسويق وتغيرت حياة بعض النساء مع اضطرابات الألم الناجم عن أعراض سن اليأس. التشنج المهبلي، من ناحية أخرى، يتم التعامل باستخدام متفاوتة وزيادة أحجام الموسعات المهبلية، وعادة بالتزامن مع العلاج.
عندما يأتي المريض حول هذه المشكلة أنا دائما تريد أن تعرف ما إذا كان استخدام اللاتكس، كما قد تكون هناك حساسية، أو في حالة استخدام مواد التشحيم المياه القائمة. مواد التشحيم المياه القائمة تميل لتجف بشكل أسرع، تحتاج إلى التطبيق المتكرر. جفاف يمكن أن يؤدي إلى تمزقات صغيرة المهبلية بسبب الاحتكاك. مواد التشحيم القائمة على السيليكون تميل إلى أن تكون أكثر زلق وتحتاج أقل إعادة تقديم الطلب، وهو ما يعني في كثير من الأحيان أقل تمزق.
قضايا هرمون
بيولوجيا والنساء والرجال مختلفة تماما في تركيبتها الهرموني، ومع ذلك فإننا نشاطر بعض من نفس الهرمونات بكميات مختلفة. هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين والهرمونات الرئيسية لدينا وتم العثور على لعب دور كبير في الاستجابة الجنسية لدينا.
التستوستيرون، عندما يكون عند مستوى منخفض عند الرجال، يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الرغبة والانتصاب التي هي أقل شركة. كما تحتاج النساء التستوستيرون للرغبة. وقد أظهرت الأبحاث أن حبوب منع الحمل تميل إلى ربط التستوستيرون الحر في الدم للمرأة، تاركة القليل لتغذية الرغبة.
ما إن حبوب منع الحمل “فعلت
كان هناك الكثير من الحديث عن هرمون التستوستيرون يجري وصفه للمرأة من أجل تحسين الأداء الجنسي. على الرغم من الجدل، بحلول عام 2006، تم إلحاق أكثر من 1.3 مليون وصفة طبية التستوستيرون للنساء. النساء بشكل واضح على استعداد لتغيير الوضع الراهن واستعادة حقهم في الجنس جيدة.

مترجم ومنقول



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.