لماذا تقع البنات في حب الرجل السيئ

بواسطة | أغسطس 19, 2014
3450 مشاهدة | 0 التعليقات

لماذا تقع البنات في حب الرجل السيئ
عندما تحب البنت رجلا سيئ، شيء أكثر من موقفه قادها الي هناك. وعادة ما كان بالفعل داخل قلبها.

الإثارة

يرجع رجل يقف بعيدا عن القاعدة هو معروف لتقديم مستوى من الإثارة المتزايدة. ربما كان يتجاهلك قليلا ويجعلك يبذل المزيد من الجهد للاهتمام – من التشويق والحصول في النهاية له وحده وإلى نفسك يمكن أن يكون الاندفاع ساحق. ربما هو المواجهة قليلا مع الناس، وربما يحصل في المهاترات. يمكن أن تجعلك تشعر أكثر خاصة عندما يكون حنون نحوك. كل ذلك يحصل على ضخ الأدرينالين الخاص بك، وسباق قلبك. هو، وأكثر تحفيز العلاقة الحميمة يصبح.

علاج للملل

البنات من لديها سلسلة من مواعيد مملة سوف تتبع أكثر سهولة الرجل الذي في حياتها الوجود ذاته تتهم الامور. إذا كانت الخروج من علاقة طويلة الأجل التي تمسك نمط بسيط، وقالت انها هي احباط غير قصد لسحر الرجل السيئ الذي سوف يأخذها من الروتين التقليدي للخير أهواء.

ملء الفراغ

إذا أصبحت حياتك سلسلة من الأحاديث المتكررة حول الهاتف الخليوي رحلات إلى المركز التجاري، الرجل المثير للاهتمام الذي يقف بعيدا عن الحشد يمكن أن تملأ الفراغ في عجلة من امرنا. الجانب السلبي هو أن العالم الخاص بك يمكن أن تبدو فجأة صغيرة الأقوياء عندما تكون في أحضان رجل لا تعمل وفقا لمعايير المجتمع المختار. عندما يفشل كل ما يمثل لإقناع له، كل من القيم الخاصة بك يمكن أن تتفكك. لمثل إعادة تقييم وجود المرء أن يحدث في فترة قصيرة من الوقت مع شخص واحد، يدل على أن كنت لا يعيشون إمكانات حياتك الخاصة ل. الولد الشرير الخاص بك هو قادرة على الدخول وصخرة العالم الذي تعيشون لأن هناك مساحة داخلك منفتحة على أي شيء.

المجد ينعكس

هل له سبب غير تقليدية مظهر الناس إلى التحديق في لك اثنين؟ هل لدى المطابقة له رجولية من هالة؟ كل هذا الاهتمام هو كذاب مرة أخرى على أقرب الناس إليه. طعم هذا يعكس مجد يمكن أن يكون مثل شراب قوي أو المخدرات. قد تحصل بسرعة مدمنين على الأضواء كان يقدمها. عند المشي في غرفة ورد فعل الناس لحضوره، فإنه قد يصبح من المستحيل بالنسبة لك ليهيمون على وجوههم أكثر من بضعة أمتار منه.

ما هي تجربتك مع الرجال السيئين؟
أنا أعترف أنه – أنا فتن تماما معهم!
لم أستطع أن أقول أن أنا الانتباه دائما لهم، ولكنني عرفت بعضهم
فقط في شبابي – لقد تجاوزتهم
انهم لم ناشد لي

الخطر هو مثير للشهوة الجنسية

اذا كان الرجل لديه طريقته الخاصة للقيام بهذه الأمور ذلك يمكن ان يجلب حول الحالات التي هي متوترة وخطيرة. بينما نحن جميعا استجابة الخوف مدمج، يجري حولها هذا العنصر يمكن أن تجعلك تستخدم قليلا للحالات الشديدة. الخطر من الحياة اليومية يمكن أن يصبح بدوره على. بينما شخص وضع لكم في طريق الأذى وينبغي أن يكون شيء من التي تحتاج إلى الحماية، هل يمكن أن تنمو اعتادوا على الخطر صبي سيئة يخلق وتحتضن. الإثارة من كل شيء يمكن أن تجعلك تشعر أكثر على قيد الحياة، ولكن قد يكون أعمى لتزايد الخطر الفعلي الذي يواجه أكثر بانتظام. الولد الشرير الخاص يمكن أن يكون حبيبك، لكنه ليس بالضرورة حامية الخاص بك.

التمرد على الأسرة أو التنشئة

يؤرخ الولد الشرير يعلن أن إجراء الاختيارات الخاصة بك في الحياة. الحاجة لجعل مثل هذا البيان متحديا يمكن أن يستند في وجود تربية صارمة. يمكن أن تتجلى الحاجة إلى المتمردين في علاقتك مع الولد الشرير. عند تبني علاقة محرمة، وأنت تقول للعالم أن كل شيء حتى هذه النقطة في حياتك يستحق التضحية من أجل أن تكون امرأة الخاصة بك. في هذا الصدد، الولد الشرير الخاص بك قد تكون في الحقيقة مجرد دعامة. سيئا كما هو، قد تكون لديه قلب من الذهب وباستخدام له باعتبارها تأكيدا للاستقلالكم يمكن أن تحمل عواقب أبعد ما تتخيل عائلة محافظة والأصدقاء وينتظر في متجر للكم.

الخوف من الألفة الحقيقية

حاجتك للرجل الذي يعيش بقواعد خاصة به قد يكون وسيلة لك للحفاظ على تجنب مواجهة حقا العواطف على مستوى حميم. إذا الولد الشرير الخاص بك هو مستخدم المخدرات أو بوزر ثقيل، التطور العاطفي توقف له قد تضمن انه لم تتعمق في عمق النفس الخاص. ولو كان لتنظيف تصرفه، فإنه سيكون سببا للك أن ننظر في أي مكان آخر، وتشغيل مرة أخرى من السندات العاطفي صحيح. ربما الولد الشرير لديه الجانب الإجرامي وغير ويخرجون من السجن. يمكنك أن أؤكد نفسك أبدا من المخاطرة العلاقة الحميمة عندما تخوض الولد الشرير الخاص بك بعيدا عنك.

محاولة إلى أعلى أصدقائك

إذا كان لديك الأصدقاء الذين يتزوجون الرجال ناجحة، قد أثار شريط عالية جدا في دائرة علاقاتك الاجتماعية. لو كنت تعود ميكانيكي سيارات، وتشارك أفضل صديقتك إلى الطبيب، قد تبدو وكأنها الخاسر الحقيقي في نظر زمرة معينة، بغض النظر عن مدى عمق حبك لإصلاح مستر الإرسال يذهب. ولكن إذا كنت تعود فجأة الولد الشرير، يتم تشغيل أكثر من التسلسل الهرمي. الآن سوف ينظر الصديقات الخاص بك كما الزواج أعضاء المؤسسة باهتة بينما كنت تعيش على الحافة، عاليا فوق كل منهم. ما الانتقام رائعة … ما لم يكن بالطبع كنت تقع.

الدراما مدمن

كل من الحالات المذكورة أعلاه تحمل خيط مشترك بغض النظر عن القالب الينابيع الولد الشرير الخاص بك من: حبك من الدراما ضروري لالولد السيئ لتحويل لك على الوجه الصحيح للحفاظ على علاقة البرية الخاصة بك. حب الدراما في حياتك يجذب لك الأولاد السيئين من أجل الآخرين أن أراك كما أكبر من الحياة، وترك كل منهم في الملل في حين لديك جود أكثر إثارة للاهتمام مما يمكن أن يتصور أي وقت مضى.



الإخوة / متصفحي أنا وياك نحيطكم علماُ ان


- عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية.


- والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


- اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره.


- أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده.


- الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية.


- لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية.