الاشياء الاساسية التي يحتاجها الرضيع بعد الولادة

بواسطة | سبتمبر 4, 2014
5369 مشاهدة | 0 التعليقات

الاشياء الاساسية التي يحتاجها الرضيع بعد الولادة
موعد ولادتك يقترب، ونحن على يقين من أنك هلع قليلا. أفضل وسيلة لتخفيف القلق الخاص بك هو أن تكون على استعداد ممكن. وهذه المرجعية المولود الجديد يصبح لديك أول أسابيع المنزل مع الأطفال الرضع حديثي الولادة الخاصة بك على نحو سلس وخالية من المشاكل. وهنا يجب أن يكون بين البنود التي تحتاج إليها لشراء قبل أن يأتي كتي الخاص بك قليلا على طول!
الكثير من الأمهات الحوامل تأتي عبر جديدة طفل قوائم المراجعة التي أقسم تحتاج أكثر من مائة الأشياء للمولود الجديد. حسنا، لقد حان الوقت للحديث عن الأساسيات لمساعدة النساء على ميزانية ضيقة معرفة ما يحتاجونه تماما لبدء حياة جديدة مع أطفالهم!
وصلنا في اتصال مع ماري ، مؤلف مخطط المهنة الطفل: ما تحتاج إلى معرفته ، ومؤسس / الرئيس التنفيذي ل معهد الأمومة والأبوة والأمومة الدولية .
المرأة هي الإعدادية الطفل فوق العادة وانها أخبار مطمئنة جدا للأمهات الحوامل الذين مشددا حول ما لشراء. “يمكن لمعظم قوائم الاختيار المولود الجديد يبدو ساحق جدا وباهظة الثمن”، كما تقول. “والخبر السار هو أن الاحتياجات الأساسية لطفلك لا تتطلب كل ذلك بكثير. ”
نعم، هل سمعت أن بشكل صحيح. جميع المفترض “يجب أن يكون” العناصر التي بالون الميزانية المولود الجديد يمكن خفض إلى قائمة البسيطة التي سوف يضمن أن يكون لديك كل ما تحتاجه لجعل العودة للوطن سلس!
النوم الوليد، حنا ماك التصوير© حنا ماك التصوير
“سوف تستند معظم احتياجات طفلك الأساسية في التغذية، النوم، الحفاظات، الحفاظ على الدفء، والحفاظ على الصحة والسلامة و بناء رابطة قوية ، “لا يزال مريم. باعتبارها استشاري بيئة، وقالت انها توصي الأمهات شراء جديد bodywashes العضوية والصديقة للبيئة والشامبو! مع العلم naturalNow تحقق من القائمة المرجعية المولود الجديد الذي يغطي جميع أساسيات – نقطة انطلاق مثالية لوصوله الجديد.
الفراش
شارك النائمة أو السرير (بغض النظر عن ما اخترت، توصي ماري أن الطفل ينام في غرفة الوالدين للسلامة.)
صحائف المجهزة العضوية
بطانية تنفس
سفر الطفل
الناقل، حبال / التفاف، أو عربة
مقعد السيارة (للراحة البال، ماري تشجع الآباء والأمهات الجدد إلى “جعل تثبيت مقعد السيارة المؤكد مهنيا من قبل قسم الشرطة المحلية أو المثبت مقعد السيارة”.)

2-4 تلقي البطانيات
2-6 العباءات النوم
6-8 نيسيس
6-8 وطفل رضيع تي شيرت
4-6 السراويل
4-8 الجوارب
2-4 القبعات حديثي الولادة
4-6 legwarmers
6-8 المرايل
قفازات

إذا كنت تلد خلال أشهر الشتاء الباردة، إضافة 2-4 لاعبا لهذه القائمة!
تغيير
القماش أو التخلص منها حفاضات
مناديل المتاح الطبيعية
طفل تغيير حصيرة
تغيير حقيبة (للعندما كنت خارجا وحوالي)
كريم الحفاض
ضيق الهواء حفاضات بن

الاستحمام والتهيأ
6-8 غسل الملابس
2 المناشف مقنعين
فائقة لطيف، وصديقة للبيئة يغسل الجسم
كليبرز مسمار ومسمار ملف
ميزان الحرارة حمام
الرضاعة الطبيعية
1 – 2 منصات التمريض
1 وسادة التمريض
8-12 الملابس تجشؤ
الدروع الحلمة
العضوية كريم الحلمة
حمالة صدر التمريض

زجاجة تغذية
6-8 الزجاجات
زجاجة التعقيم
اشياء أساسية
2-4 تلقي البطانيات
2-4 القماش الشاش
ميزان الحرارة 1 طفل
وجع الماء
أبيض وأسود أو كتاب الطفل لعبة لينة
الكلمة النهائية
“نضع في اعتبارنا أن قد تكون هناك حاجة قائمة ليتم تكييفها لتلائم احتياجات الآباء فريدة من نوعها،” ماري ينتهي. إضافة أو شىء ما كنت ترغب! ونعم، نحن نعرف أنك ذاهب لالتقاط الحيوانات المحنطة لطيف والكتب طفل الساحرة وأنتم متجر ولكن فقط لا تسرف. تذكر – كنت ولادة إنسان الذي سيكون يحب ويكره حتى خلال الأشهر الأولى من كونه على قيد الحياة! المولود الجديد قد يفضلون سنجل سترة المفضلة لديك على دمية دب بالحجم الطبيعي، وعليك أن تدرك أنك تهدر المال على لعبة العملاقة أنها لن تلعب معه. كما كنت السندات مع المولود الجديد، ومراقبة غرائزهم وما وصول ل، لذلك لأنها تنمو عليك أن تكون قادرا على شراء سلع أنها سوف فعلا تريد واستخدام وتوفير المال لهذا الصندوق الجامعة كل مهم!

طول المولود عند الولادة
أحكام المولود عند الولادة
وزن المولود عند الولادة
السنة عند ولادة المولود
السنن عند ولادة المولود
مايسن عند ولادة المولود