15 حقيقة ليست لطيفة عن الولادة الطبيعية

بواسطة | سبتمبر 4, 2014
17844 مشاهدة | 0 التعليقات

15 حقيقة ليست لطيفة عن الولادة الطبيعية
الولادة أمر مخيف. لا أحد يستطيع أن يقنع لنا خلاف ذلك، ولكن النتيجة طفل (BABY!) هو مكافأة بحيث النساء ما زلن يضغطون علي أسنانهم والحصول من خلال الألم مرارا وتكرارا. تحدثنا إلى جيما رابي ، قابلة الذين النجوم على قناة 4 ل مدة الولادة كل دقيقة ، ومارغريت ، مساعد طبيب معتمد مسجل في مستشفى جبل سيناء في نيويورك، حول واقع العمل وما يمكن للمرأة القيام به لمواجهة الام الولادة .
“العمل هو مخيف لكثير من النساء لأنه هو حدث غير معروف،” يبدأ رابي. “لا يوجد وسيلة للتنبؤ كيف أن العمل سوف تقدم والى متى سوف يستغرق”. صحيح! يمكن تقديم طفل يستغرق فترة تصل الى ثمانية عشر ساعة ، لكننا نعلم جميعا صديق صديق صديق الذي كان في العمل لمدة 36!
وتاريخ الولادة للمرأة اقترب، وقالت انها تتلخص في الموازنة بين عدد وافر من العواطف مع العلم أن الطريقة الوحيدة لها الحمل الرحلة هو الذهاب الى النهاية هو من خلال العمل المكثف التي سيتم اختبار حدود لها القدرة على التحمل العاطفي والنفسي. طريقة واحدة للتعامل هي أن تعرف بالضبط ما سوف يحدث، حتى لو انها ليست ممتعة جدا لسماع …

لا، على محمل الجد، والحصول على bedrest الخاصة بك
“Bedrest” ليس مجرد قطعة مهملا من المشورة أيدي التوليد الخاص بها بعد كل زيارة. في الأسابيع التي سبقت موعد ولادتك، وإصرارها على جدول زمني راحة النوم سوف تساعدك على التعامل مع العمل، ونأمل، اتبع ديك ادة خطة لتي، وخاصة إذا كنت لا تريد المسكنات.
“الحرمان من النوم هو السبب الرئيسي لماذا تشعر النساء أقل قدرة على التكيف في العمل،” ريمي يحذر. “[وهي] قد تختار في نهاية المطاف تخفيف الألم أقوى، مثل فوق الجافية، وأنهم ربما لم أرغب في البداية.” نحن نعرف أن الأسابيع القليلة الماضية أترك لكم الشعور بالعصبية الشديدة واسعة العينين بترقب ولكن الحصول على النوم في ساعة معقولة كل ليلة. سوف جسمك، وطفل رضيع، والتعقل يكون أفضل حالا لذلك!
قابلتك هناك لدعم ما تريد
إذا كنت تختار أن يكون لها قابلة أو دوالا لكن تفكر أيضا مدس الألم أو تشعر بالحاجة المفاجئ للولادة على سرير، لا أؤكد أن المعلم الولادة الخاصة بك هو الذهاب الى نختلف مع جهارا اختياراتك. “هناك جانب هام من القبالة هو تدخل منخفض،” ب Vose يؤكد.
“القابلات العمل كدعاة للنساء فهي رعاية” صدى رابي. “نحن نقدم نظرة ثاقبة على مختلف الخيارات المتاحة [و] ثم مساعدة مرضانا وعلى الولادة شركاء تجعل من خيار. ”
قلق حول ما قالت انها سوف نقول إذا غيرت رأيك حول الولادة المياه الخاصة بك؟ لا تخف، ويقول رابي. “ولادة المياه مدهشة ولكن ليس بالضرورة خيارا أن جميع النساء أو يريد أن يوصي أن يكون إذا مخاطر عالية.”
قد يكون كسر الماء مكافحة المناخية
عندما يكسر المرأة الماء في الأفلام، انها مثل سد هوفر انفجار الافتتاح، وهذا لا يحدث في الحياة الحقيقية. “في بعض الأحيان قد تكسر المياه تتدفق مع ضخمة – وهذا هو في كثير من الأحيان إذا كانت المياه أمام رأس الطفل (جيب المياه) انفجار.”
ومع ذلك، والنساء أيضا تجربة هزيلة بطيئة “عندما المياه خلف رأس الطفل (hindwaters) الشوط الاول.” يوافق: “معظم النساء الحالية إلى الطابق العمل قائلا:” أنا أعتقد اندلعت المياه لدي …؟ ”
وفي كلتا الحالتين، فإن وجود السائل الذي يحيط بالجنين يعني أنه حان الوقت يا امرأة، لقد حان الوقت!
نلقي نظرة فاحصة على السائل الأمنيوسي لديك
السائل الذي يحيط بالجنين، والتي “عادة ما يكون واضحا أو وردي باهت ولها رائحة قليلا جدا”، ويوفر مزيد من المعلومات من مجرد حان الوقت طفل رضيع!
إذا كنت أشعر أن هناك شيئا قبالة مع رائحة أو عتامة السائل الخاص بك، يمكن أن يكون شيئا خاطئا. يوفر رابي بعض علامات التحذير: “قد يشير نزيف السائل الأحمر [و] البني أو الأخضر قد يشير إلى أن الطفل قد فتح لها داخل الأمعاء ومرور العقي […] رائحة قوية أو هجومية إلى السائل قد تشير إلى وجود عدوى.”
تأكد من السماح الطبيب يعرف أي شيء يزعج لكم عن السائل الذي يحيط بالجنين.
مستندات قد يفتح لكم أوسع لمساعدة الطفل للخروج

أحيانا الأطباء أن التدخل جراحيا إذا كان الطفل يواجه صعوبة في أن يولد. “إن بضع الفرج هو قطع التي تتم لعضلة العجان – المنطقة الواقعة بين المهبل والدبر، “رابي يفسر. “يتم استخدامه في أوقات الضائقة الجنينية للسماح للطفل ليتم تسليمها بشكل أسرع، إذا لم تكن هناك مساحة كافية للطفل أن يولد أو إذا كان يتم تسليم الطفل مع” الأدوات “مثل كوب الجفت (شفط) أو ملقط “.
كنت بالتأكيد سوف تشعر ببعض الألم الخفقان أسفل هناك ولكن ب Vose ديه بعض الأخبار الجيدة – “يشفي الأنسجة المهبلية جيدا بشكل مثير للدهشة لأنه حتى أوعية دموية أثناء الحمل وبعد الولادة، وهذا يعني تدفق الدم عظيم أيضا.” نحن لا يشعرون بالاطمئنان إما مفرط. قطع؟ NO!

ولادة الماء يقلل من مخاطر الدموع
في السنوات الأخيرة، ظهرت المواليد المياه باعتبارها واحدة من أكثر (نسبيا) وسائل مريحة لاستقبال طفل في العالم.
الرحلة من الرحم إلى المياه هي أقل إرهاقا على الأطفال حديثي الولادة ولكن الفوائد للأم مدهشة تماما. واحد منهم يشمل تقليل فرص إصابة المرأة تمزق، مما يؤدي إلى انتعاش أسرع وأقل إيلاما.
لا تتسرع في المستشفى أثناء المخاض المبكر
“مرة أخرى، لا أعتقد أن هوليوود لم تفعل لنا أي تفضل بجعله يبدو أن العمل هو سريع وأن المرأة يجب ان تذهب الى المستشفى في أول انكماش لها!” يقول ب Vose. “غالبا نقول مرضانا أن الوقت المناسب لتأتي في هو عندما تقلصات هي خمس دقائق بينهما لمدة ساعتين “.

سيكون لديك النفايات القادمة من طرفي
انها الآن حقيقة معروفة جيدا أن المرأة في خضم تجربة الولادة حركة الأمعاء “خلال المرحلة الثانية من المخاض عندما يكون عنق الرحم هو تمدد عضلة بالكامل والطفل يتحرك أسفل قناة الولادة،
يقول رابي انه ليس بيغي – ممرضات الولادة النظيفة الامر بسرعة.
ومع ذلك، والتقيؤ هو أيضا استجابة مشتركة لالولادة أيضا. “عندما يبدأ الرحم للتعاقد أجهزة الجسم الأخرى بانتظام غالبا ما تبطئ، وهذا يشمل الهضم […] مما أدى إلى الغثيان والقيء أحيانا، خصوصا بعد وجبة ثقيلة.” لتقليل فرص يفتح، رابي يشير إلى وجود “نظام غذائي خفيف من السوائل عن طريق الفم والمشروبات الغازية محدودة” عند أول عرض علامات المخاض المبكر.
وأنت تسير لزعزعة عندما حان الوقت لدفع ما يقرب من
“نحن كثيرا ما نرى اهتزاز لا يمكن السيطرة عليها أثناء المخاض والتي ترتبط ارتباطا وثيقا المرحلة الانتقالية – وهذا هو الجسم الذي يتحرك من المرحلة الأولى من العمل للثاني.” ولكن يجب ان نشعر بالقلق اذا كنت يرتجف من ذلك بكثير بحيث لا يمكن حتى عقد يد شريك حياتك؟ ناه! واضاف “انها علامة طبيعية، وغالبا ما يعني ولادة ليس بعيدا.”
طفلك قد يخرج قليلا مكسورة
على الرغم من أننا تهدف إلى توجيه الأطفال في العالم يمكن أن تكون لا تزال محفوفة بالمخاطر للغاية بالنسبة لحديثي الولادة، وخصوصا عندما يحصل على نهاية الرحلة وأنها تحتاج القليل من المساعدة هبوطه.
للأسف، ويقول رابي “الإصابات شيوعا هي الأضرار التي لحقت عظمة الترقوة أو الترقوة.” الفقراء طفل رضيع! “وإصابة أخرى ينظر في معظم الأحيان هو إصابة الضفيرة العضدية ، وهذا هو ضرر يصيب الأعصاب حزمة أو التي يتم تشغيلها أسفل الجانب من الرقبة “. ويتم تدريب الممرضات حديثي الولادة الاعتراف فورا وعلاج هذه الإصابات وفقا لذلك، ولكن يمكننا أن نتخيل فقط كيف مزعج ذلك سيكون على كل من الأم والطفل.
أنك قد لا تكون قادرا على تناول الطعام

الذين عرفوا أن تناول أثناء المخاض كان مثل هذه القضية الساخنة. الله، لحرمان المرأة الكادحة بعض ماك والجبن يبدو وكأنه جريمة!
رابي تدعم النساء التي لديها القليل من نكش. “منخفضة المخاطر خلال الحمل والولادة يمكن للمرأة أن تناول الطعام والشراب إذا اختاروا،” ولكن بعض أصحاب المهن الطبية وليس لك التمسك السوائل. “في محيط مستشفى فإننا ننصح النساء في العمل على شرب السوائل فقط”، يقول ب Vose. “مرق، الهلام، والمصاصات لا بأس أيضا.
وربما لم يكن مفاجئا على الرغم من أن الأكل ليس في طليعة عقل امرأة والتوليد. أكثر ما يثير القلق هو الحصول على هذا الطفل وتا هناك!
هزة الجماع ليست من حيز الامكان
قد ترسل بعض المتشككين في انفعال، ولكن لم يتحدث عن نساء المتعة المفاجئ شعر أثناء المخاض لعدة عقود.
قدم عالم النفس الفرنسي تييري بوستيل، بعض البيانات الصلبة لإضفاء الشرعية على الرقص الدقيق الذي يحدث بين الألم والسرور أثناء الولادة المرأة. من خلال التشاور القابلات، اكتشف أن العديد من النساء يعانين من النشوة أو “أحاسيس النشوة.”
قبل أن تذهب، WHAA؟ تذكر أن المرأة لديها ضغط شديد على القناة المهبلية لها لالمحنة بأكملها، شريكها – الذي ساعد في خلق الجنين – والهتاف لها على، وأنها تتوقع تحقيق فتى الصغير الذي نشأ في بطنها لمدة تسعة أشهر. هذا المستوى من الحميمية واندفاع العواطف، والسفينة الدوارة المادية امرأة الأشرطة نفسها في لقد يؤدي تماما إلى الخبرة الحسية حقا!
الانجراف إلى طائرة أخرى من الوعي الطبيعي
وذلك من خلال الحصول على العمل، أضعاف المرأة في نفسها، فإنها تصبح أكبر المصفقين الخاصة بهم، وإجراء محادثات العقلية التي يجري الاحتفاظ بها ودفع والانتظار.
مسكنات الألم الطبيعية أو الاندورفين تتراكم كما تحث النساء أنفسهم للاسترخاء، وبعض النساء تجد نفسها تقسيم المناطق خارج ونسيان أن الآخرين هم في الغرفة.
يستجيب طفلك لمشاعر العمل الخاص بك
سنقوم أبدا، ونعرف أبدا ما هو الطفل يفكر لحظة أنه يفتح عينيه ويرى … حسنا، لا شيء حقا – الأطفال حديثي الولادة هي عمياء عمليا، ولكن الانتقال المفاجئ من الحارة، الرحم لدرجات حرارة أكثر برودة وضوء قاسية عادة ما يسبب منهم في البكاء.
بعد، يقول رابي، هناك عوامل أخرى يمكن أن تغير الطريقة التي يتفاعل الطفل إلى الإعدادات الجديدة لها. “إن الطريقة التي يتصرف الطفل بعد ولادته فورا يمكن أن تعتمد على نوع من التسليم، ومستويات هرمونات التوتر الحالية أثناء الحمل وأيضا إذا تم استخدام أي أدوية أثناء الحمل أو الولادة، بما في ذلك بعض الأدوية الموصوفة”.
“ويسمى هذا مادة جبني في ثنايا جلد الطفل …
الدهني … “، ويقول ب Vose. انها في معظمها الخلايا الميتة فقط وإفرازات الزهم والتي تحمي الجنين … وأعلم أنك تعرف الإجابة على السؤال الأخير على الذي يريد أن يكون مليونيرا.
وأنت تسير أن يكون تقلصات إلى الأبد!
طيب … ولكن ليس إلى الأبد بعد ربما يكون في العمل لبضع ساعات، وفكر في انكماش آخر سوف تجلب على بعض الدموع بعد الولادة. عند ولادة الطفل “الرحم يجب أن يعود تدريجيا إلى حجمه غير الحوامل،” وهو ما يعني … المزيد التعاقد.
“وهذا ما يسمى عملية ارتداد”، وأسف “[أنه يميل] أن يكون أكثر إيلاما عندما انها ليست [ديك] الطفل الأول.” الاتجاه الصعودي هو أن مدس الألم خفيفة والعلاج الحراري يمكن أن تخفف لكم من خلال هذا مرهقة مرحلة ما بعد الولادة.

إذا كنت لا تزال خائفا من العمل، لديه بعض الكلمات مواساه: “اختيار الفريق الصحيح من خلال تسليم المحيطة نفسك مع الناس تثق هو أكبر توصيتي”.
رابي يعتقد أيضا أن الثواب وجود الطفل بين ذراعيك سوف تساعدك على التغلب على أي خوف. “لا توجد طريقة للتنبؤ كيف أن العمل سوف تقدم والى متى سوف يستغرق. ومع ذلك، فإنه هو أيضا كمية ضئيلة من الوقت بالمقارنة مع الوقت سوف تقضيه مع طفلك بعد ذلك.”
“من هناك”، ويقول ب Vose، “عليك أن تذهب مع تدفق، والاستماع إلى تلك تثق به، وتعلم لاحتضان متعة الفوضى من كل شيء:! انها في الواقع استعارة كبيرة للغاية الأبوة والأمومة”

الولادة بدون الم،
الولادة الطبيعية بالصور لحظة بلحظة،
الولادة الطبيعية فيديو مجانا،
الولادة الطبيعية فيديو،
الولادة الطبيعية بالصور،
الولادة الطبيعية يوتيوب،
الام الولادة الطبيعية،
الولادة الطبيعية بدون الم،