رموش كثيفة وطويلة لتبهري من حولك

بواسطة | سبتمبر 21, 2014
4580 مشاهدة | 0 التعليقات

رموش كثيفة وطويلة لتبهري من حولك
الحصول على عيون جذابة ومميزة هي مطلب كل النساء مهما كانت الإطلالة التي يرغبن بها، سواء أكانت إطلالة طبيعية، أو إطلالة بمكياج أكثر رقي..
والنظرة الأخاذة والآسرة لا تكتمل إلا مع منظر رموش كثيفة وواضحة.. ومن أجل ذلك عليك الاهتمام بالرموش من خلال اختيار الماسكارا الأنسب التي تمنحك نظرة جذابة وتزيد من اتساع عينيك. لرموش ساحرة ومحددة، اخترنا لك في هذا العدد مجموعة من المستحضرات التي تساعدك في الحصول على هذه الإطلالة.

Dior
حدث هام و تجربة غير مسبوقة لمكياج العيون، DIOR ADDICT IT-LASH تعطي العيون الحدة وتصيغها حيث تصبح مثيرة من أي زاوية وتساير جميع الأذواق، فالتركيبة تحتوي على أساس الجيل الشفاف الجديد الأوسع انتشاراً مع كمية من الشمع التشكيل ليعطي اللمعان النابض بالحياة ويظهر اللون الصافي.
وعده لك: تعطي الأهداب طبقة لامعةً من الأسود الداكن أو لون مفعم بالحياة وكما تعطي للرموش الشكل الواضح والإنحناءة وتمنحها الكثافة المضاعفة والنتائج المذهلة.
بعد التجربة: ماسكارا كفيلة بإضفاء النظرة الأخاذة والآسرة لأحدث صيحات الموضة.

Estée Lauder
ماسكارا درامية مطيلة للرموش بالفرشاة الجديدة المبتكرة تمنح الرموش حجماً وعكفاً ورفعاً فورياً، إنها Sumptuous Infinite Daring Length + Volume Mascara التي تظهر الرموش، بشكل واضح ورائع.
وعده لك: تضم الماسكارا عدداً وافراً من الألياف التي تتحدى قوة الجاذبية وتأخذ الرموش إلى أبعد من حدود أطرافها، طويلة ومثيرة وجريئة بلا حدود بلون غني بالصباغ وكثيف.
بعد التجربة: تمنحك رموشاً جذابة بطول غير محدود، فتظهر العيون فورًا بمظهر محدد جميل ومثير.

Max Factor
احصلي على إطلالة الرموش التي لطالما حلمت بها مع ماسكارا ماكس فاكتورالجديدة «Excess Volume Extreme Impact»، وقد تم تصميم هذه الماسكارا خصيصاً للسيدات اللواتي تعرضن لخيبة الأمل جراء استعمال أنواع الماسكارا التقليدية.
وعده لك: ماسكارا عالية الكثافة تمنح الرموش مظهراً استثنائياً وتجمع ما بين اللون الأسود القاتم اللماع والتركيبة التي تضمن الكثافة، بما يتيح الحصول على حجم استثنائي ولون أسود داكن بخطوتين بسيطتين.
بعد التجربة: التمتع بإطلالة درامية تدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

Rimmel
ودّعي الرموش العاديّة، فقد حان الوقت لتبهري برموش كثيفة وطويلة مع ScandalEyes Rockin’ Curves الجديدة التي تمنحك رموش فتاة الروك بتمريرة واحدة وسهلة للغاية.
وعده لك: تتميّز الماسكارا بفرشاة جديدة متعرّجة للحصول على رموش كبيرة ومتقوّسة، فأداة الوضع هذه بشكلها الذكي تلتوي وتتقوّس لتغلّف خطّ الرموش بالكامل. أمّا رأسها الرفيع فيلتقط الرموش الداخليّة التي يصعب الوصول إليها، بينما تمنح القاعدة العريضة رموشك حجماً وتقوّساً لم تعهديهما سابقاً.
بعد التجربة: إطلالة مدوّية مع لون أسود حادّ وحالك، ورموش أكثر كثافة وطولاً بتمريرة واحدة.
رموش كثيفة طبيعيا،

رموش كثيفة وطويلة،

للحصول على رموش كثيفة،

رموش الست،

رموش كثيفه جدا في 3 ايام،

رموش كثيفه وطويله،