نصائح للتعامل بأمان في مواقع الزواج والتعارف

بواسطة | سبتمبر 29, 2014
9804 مشاهدة | 0 التعليقات

نصائح للتعامل بأمان في مواقع الزواج والتعارف
أفضل وسيلة للبقاء في مأمن عند الدخول إلي مواقع الزواج والتعارف هو ضمان عدم الكشف عن اسمك الحقيقي ، وهناك العديد من الخدمات والطرق التي تساعدك في عدم الكشف عن أسمك الحقيقي داخل مواقع الزواج ، وهنا أهم 10 نصائح للتعامل في مواقع الزواج والتعارف و الشات على الانترنت بأمان تام .

البقاء مجهول:

دائما و ابدا لا تعرض معلوماتك الحقيقية في ملفك الشخصي داخل مواقع الزواج . كن صادقا حول نفسك ، ولكن الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة. إذا كنت تشعر بالراحة مع شخص ما ، يمكنك تبادل المعلومات الشخصية ، ولكن وضع المعلومات الشخصية في ملف التعريف الخاص بك عبر مواقع الزواج يضع سلامتك في خطر.

الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد:

هناك العديد من الخدمات المجانية الى هناك ، بما في ذلك هوتميل ، ياهو! البريد ، أو غوغل G الإلكتروني . قبل البدء في عملية الاشتراك فى مواقع الزواج والتعارف ، أحصل على عنوان بريد إلكتروني جديد واستخدمها فقط من أجل التعارف عن طريق الانترنت. أبدا ، أبدا ، لا تستخدم عنوان يكشف شيئا عن نفسك. الحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني خالي من أي معلومات شخصية تتضمن الاسم والعمر وتاريخ الميلاد ، محل السكن ، الخ.

لا تكشف عن مكان وجودك:

لا نشارك اسمك الحقيقي ، عنوان المنزل أو رقم الهاتف مع شخص عبر مواقع الزواج  والتعارف حتى تكون مرتاحا تماما في القيام بذلك. التواصل عبر البريد الإلكتروني في البداية حتى تشعر بالراحة ما يكفي للانتقال إلى غيرها من أشكال الاتصالات. عموما انها الاكثر امانا للانتقال من البريد الإلكتروني إلى الهاتف قبل مقابلة الشخص.

الابتعاد عن الإثارة:

لا تستخدم أسم مستخدم مثير عند تنوي الاشتراك فى مواقع الزواج او التعارف. عند استخدام الدلالات الجنسية في اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني ، وسوف تحصل على أحط الأساليب في المعاملة وقد تكون فريسة سهلة للجميع.

 لا تكذب:

 الصدق هو أفضل أداة للاقامة العلاقات الجادة فى مواقع الزواج والتعارف والكذب يمكن أن ينهي العلاقات قبل حتى فرصة البدء. السماح لهم الحصول على معرفة حقيقية لكم من خلال إعلان التعريف الخاص بك ، ولكن هذا لا يشمل اعطاء المعلومات الخاصة بك. كون / كوني حريصا نوعا ما حول استخدام الصورة ، ولكن باستخدام صورة آمنة طالما كانت معلوماتك الأخرى من الملف الشخصي أمنة.

 أحساسك بالثقة:

إذا كنت تشعر /ي إنك، مهددة أو غير مرتاحة ، لا تستجيب إلى مزيد من التواصل. تعلمون عندما كنت تشعر بعدم الارتياح. إذا كنت تشعر بعدم الراحة عندما نتحدث الى شخص في البداية ، فاحساسك لن يتغير ، والاستمرار قد يضعك في المستقبل في مزيد من الخطر.

استخدام قائمة التجاهل:

إذا كنت لا تريد التعامل مع أي بريد إلكتروني أو الرسائل الفورية من عضو  من الاعضاء ، استخدام قائمة المنع أو التجاهل وهذه الخدمة متاحة فى معظم مواقع الزواج والتعارف لمنعهم من الاتصال بك مرة أخرى في المستقبل.

الإبلاغ عنهم:

إذا كانت تأتيك دعوات عبر أي من أفراد يسيئون استخدام خدمة الرسائل فى مواقع الزواج ، قديم تقرير عنهم للأدارة عن اي اعضاء يتصرفون بشكل غير لائق ، يطلبون المال أو الهبات ، أو المبيعات وارسال رسائل البريد المزعجة.