نصائح للتعرف علي بنت خجولة في تعارف شباب وبنات

بواسطة | أكتوبر 7, 2014
11280 مشاهدة | 0 التعليقات

نصائح للتعرف علي بنت خجولة في تعارف شباب وبنات
تعارف شباب وبنات
لأول مرة قد ينطوي علي الكثير من المواقف بعضها قد يكون جيد وبعضها قد  يبعث علي الضحك ، وكثير من الشباب والبنات قد يصدمون خلال اللقاء الأول ، وقد تبقي الذكري السعيدة معك طول العمر وتكون مصدر للسعادة ويحلو تذكرها.

وعادة في تعارف شباب وبنات تكون أكثر البنات مصابة بالخجل وقد يرجع أسباب خجل البنات في تعارف شباب وبنات لعدة أسباب مختلفة تختلف باختلاف البنات والشباب والمجتمع نفسه ، وهنا بعض النصائح التي تفيد الشباب في التغلب علي خجل البنات في تعارف شباب وبنات .

1- فكر في سبب خجل فتاتك.

تذكر أنه في تعارف شباب وبنات أنه من الممكن أن تكون أنت أول تعارف في حياة فتاتك وهذا قد يلزم منك بعض الصبر والتفهم فأول تعارف في حياة كل بنت تصاب فيه بالخجل الشديد الناتج عن قلة الخبرة والتجربة .

2- أكسب ثقتها أولا.

تحدث إلي فتاتك بحنان في تعارف شباب وبنات وحاول أن تكسب ثقتها بتصرفاتك أولا حتى تحصل منها علي التجاوب الذي تريده ، حاول ألا تخيفها بكلامك أو بتصرف غير لائق وأجعلها تتحدث إليك حتى يزول كل توتر اللقاء الأول ، أستمع إليها فقد تكون الفتاة التي تريد أن تمضي حياتك معها .

3- تحدث إليها بصدق .

حاول أن يدور الحديث بينكم بصدق في كل شئ ، في حديثك عن نفسك وحديثك عن مشاعرك ، فالصدق أقرب طريق للقلب .

4- عاملها كأميرة

المعاملة الجيدة وتذيب قلب البنات في تعارف شباب وبنات ، مثال أفتح لها الباب ، قدم لها كرسي ، لمسة يد برقة ، ألمس شعرها برقة ، تدريجيا ستحصل علي الفتاة التي تريدها .

5- أفعلا أشياء ممتعة معا .

الخجل قد يزول وينتهي عندما يستمتع أي شخصان بفعل شئ معا ، وفي تعارف شباب وبنات قد يفيد المرح والأستمتاع بأداء نشاط مشترك بينكم مثل لعب لعبة محبوبة من كلايكما ن ولا تنسي أن أهم طرق التواصل بين شباب وبنات هي العين فأجعل نظرات عيونك دائما تبثها مشاعرك وحبك .