مليونيرة سعودية تعرض نفسها للزواج على موقع “تويتر”

بواسطة | أكتوبر 20, 2014
3661 مشاهدة | 0 التعليقات

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.


استطاعت سيدة سعودية مطلقة أن تقلب موقع “تويتر” رأساً على عقب، وأن تثير المغردين بسبب تعريفها الخاص بها في صفحتها ذاكرة به “مطلقة ولله الحمد بدون أطفال، أبحث عن رجل يحبني أنا فقط، أملك مبلغاً يتجاوز 100 مليون ورثته عن أبي رحمه الله، ولي شركة أديرها، أريد زوجاً يحبني فقط وأعطيه عيوني، عمري 39 وأريد طفلاً فقط”.
وأعطت الدكتورة نورة المطلقة كما أسمت نفسها على موقع “تويتر” مهلة أسبوع لكي تجد عريساً عبر “تويتر” مع إطلاقها وعداً في حال نجاحها بأن عريسها سيتم إغراقه بالمال، وبحسب تغريداتها لا يهمها المال، بل إنجاب طفل.

 
لم تمضِ ساعات إلا وانهالت التعليقات ما بين مؤيد ومعترض على موقفها وعلى ترويج نفسها للزواج من جهة الإغراء المالي، حيث غرد إبراهيم قائلاً: “المال لاينفع اسال الله ان يرزقها بشخص نيته طاعه لله وقربى يتقرب الى الله بزواجه بها”.

أما محمد الفيصل فقد وجده عرضاً مغرياً، حيث يجده مكسباً مالياً وزوجياً.

وقد غردت الدكتورة نورة على من هاجمها قائلة: “انا دكتورة جريئة بس الحمد لله عمري ما مشيت بالحرام متعلمة ببريطانيا وتطبعت عالشيء هذا والي يعجبني بختارة وما يهمني احد الا ربي”، كما أكدت امتلاكها أكثر من 100 مليون بالإضافة إلى العقارات والأراضي التي ورثتها من أبيها ومن طليقها السابق.
ومازال البحث جارياً من قبل الدكتورة نورة عن عريس مناسب لها لتجعله يعيش بهناء وتغدق عليه من نعيم ثرائها.
فهل أصابت الدكتورة نورة في عرض نفسها للحصول على عريس وإغرائه بمالها برأيك؟