الاهتمام بالزوجة

بواسطة | أكتوبر 27, 2014
10299 مشاهدة | 0 التعليقات

الاهتمام بالزوجة

الاهتمام بالزوجة , الاهتمام والحب شيئان لا يمكن فصلهما فأينما وجد الحب لابد من وجود الاهتمام فلا حب بلا اهتمام ولا اهتمام بلا حب.

والاهتمام هو السر في نجاح أي عملية وهو أيضا أهم أسباب الاستمرار والنجاح وبالحب يحي الأمل وينبعث الفرح والسعادة بين الأفراد , ومن أهم أنواع الحب والاهتمام حب الرجل لزوجته ولكن كيف يتم ذلك ؟؟ وهل هذا مطلوب من الرجل فقط وليس من المرأة ؟؟

السؤال دائما

على الرجل أن يكون دائما بادئ بالسؤال وأن لا ينساها حتى وإن تراكمت عليه مشاغل الحياة وأن يسأل عن أدق التفاصيل المتعلقة بها.

الشعور بالسعادة

تحب الزوجة دائما المفاجآت السعيدة الغير متوقعة فعلى الزوج دائما محاولة ابتكار كل الطرق التي تجعلها فرحة وسعيدة ..

الحنية والأمان

على الزوج أن يعمل دائما على أن يجعل زوجته تشعر بالحنية في نظراته وكلامته ونبرة صوته ..

اعطاؤها الهدايا

على الزوج أن لا ينسى حبيبته وأن لا يترك لها أي فرصة للبقاء وحيدة وأن يظل معها دائما وأن لا ينسى أن يجلب لها هدية ولو كانت صغيرة كوردة أو هدية مغلفة بكلمة حب منه فذلك يشعرها بأنك تفكر بها وأنها تسيطر على تفكيرك..

احتواء الزوجة

على الزوج أن يوفر لزوجته كل أسباب الراحة والسعادة والأمان دون أن يغضب الله وعليه أن يفهمها جيدا ويعرف ماذا تريد بدون أن تقول هي ، وأيضا عليه أن يتحملها في لحظات ضيقها وألمها وأن يقبلها كما هي وأن لا يتركها في لحظات ألمها ويبقى معها..

وفي النهاية يجب على الزوجة أن تفهم جيدا أن زوجها يريد أن تبادله الحب والاهتمام والأمان والرعاية وأن تفعل كما تريده أن يفعل معها لكي يعيشا سويا في سعادة وراحة وأمان..