اكسسوارات العروس

بواسطة | نوفمبر 8, 2014
4439 مشاهدة | 0 التعليقات

اكسسوارات-العروس

اكسسوارات العروس , هناك قاعدة مهمة للعروس لابد لها من أخذها في الاعتبار أثناء اختيارها لأغراضها وهي قد تكون غريبة بعض الشيء ولكنها أساسية ولابد عدم التغاضي عنها ، كما يجب عدم الخروج عن المألوف أى يجب عليها أن تبقى طبيعية قدر الإمكان ..

اكسسوارات العروس قبل الزفاف تمر العروس بالعديد من الصعاب فى اختيار الأشياء المناسبة لزفافها ومن بينها الفستان الأبيض ولكن هذا لا يعتبر المهمة الأصعب فاختياره لا يعني أنها قد انتهت لأن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يوجد بها نفس الصعاب إن لم تكن أصعب من الفستان كالإكسسوارت والمجوهرات التي تظهر من جمالها وتبرز جمال الفستان ..

فإذا قمنا بتقسيم المهمة فسوف نجد أن الفستان يأخذ نصف المهمة وأن الإكسسورات والمجوهرات الخاصة بالفستان تأخذ القسم التاني..

وإليكي أيتها العروس هذه الطرق لتجعلك تسعدي بهذا اليوم …

أولا

لابد لكي قبل كل شيء اختيار الفستان المناسب ومعرفة الأقمشة المستخدمة فيه والتطريز ثم البدء والانطلاق بعد ذلك لاختيار الاكسسورات التي تنطق الفستان وتتماشى معه ..

إذا كان الفستان ناصعا في بياضه فإنه يحتاج إلى مجوهرات من اللؤلؤ والبلاتين ..

إذا كان الفستان مصنوعا من اللؤلؤ والبلاتين فيجب عليكي اختيار إكسسوار من أحجار كريمة تتماشى معه أو من الممكن الاستغناء عن الإكسسوار بشكل عام ..

أما إذا كان الفستان مائلا إلى اللون البيج فإن هنا الاكسسورات الذهبية تلعب أكبر الأدوار في تسليط الضوء عليه وتكون مبهجة ومثيرة وخصوصا في الصور التذكارية..

ثانيا

يلعب شكل الفستان دورا مهما جدا في اختيار الاكسسوار المناسب فإذا كان الفستان به حمالات فإنه يحتاج إلى الابتعاد بشكل نهائي عن السلاسل والإتجاه إلى الأقراط المصنوعة من الأحجار المفضلة إليكي..

إذا كان الفستان عاري الصدر فإنه يحتاج إلى سلسله من الذهب أو الماس بها قلاده من المنتصف مع الحلق التابع لها ولكن يجب أختيارها بنوع من الرقة..

ثالثا

لابد لكي الشعور بالراحة التامة وعدم الارتباك فليس شرطا عليكي ارتداء سلسلة ثقيلة وحلقا ثقيل يمكنكي الاستغناء عنهما المهم هو راحتك أنتي وليس أحد غيرك ..

رابعا

لابد لكي أولا تحديد تسريحة الشعر التي ترغبي في عملها ، فقد تغني في بعض الأحيان عن الإكسسورات وتكتفي بوضع تاجا أو ورد على العنق أو فوق الرأس..