أفضل أب في العالم: صور مدهشة وطريفة لطفلة ووالدها أثناء حياتهم اليومية

بواسطة | نوفمبر 9, 2014
6520 مشاهدة | 0 التعليقات

الأب والمصور “ديف إنجلداو” وبمساعدة زوجته “جين” قام بعمل سلسلة مدهشة ومضحكة أسماها “ أفضل أب في العالم ” وفيها يقوم بتصوير نفسه مع إبنته الجميلة “اليس” كأفضل أب في العالم ولكن من نوعية أخرى!

حيث يقوم بتصوير نفسه مع إبنته في أوضاع ساخرة وكوميدية وغير مستقرة إلى حد كبير، لا يمكن أبداً بعد مشاهدتها القول بأنه أفضل أب في العالم.

ويقول أنه من خلال سلسلة أفضل أب في العالم يرغب بعمل محاكاة ساخرة لوالد “جاهل بأسس التربية” أو “مهمل” أو “محروم من النوم” أو “مستهتر” أو “طاغية في بعض الأحيان”، وهي نوعية من الآباء لا يرغب أبداً في أن يكون مثلها يوماً ما!

أفضل أب في العالم: صور مدهشة وطريفة لطفلة ووالدها أثناء حياتهم اليومية

يقول “ديف” أنه منذ ولادة “اليس” في ديسمبر 2010 فإن كل ما يشغله هو توثيق السنوات الأولي لحياتها ولكن بطريقة كوميدية ساخرة وغير تقليدية.

أول صورة قام بتصويرها كانت وهو يحمل طفلته ويقوم بسكب الحليب الخاص بها في قهوته! وقام بتسمية الصورة “أفضل أب في العالم”، لكنه لم يكن يتخيل أن تتحول هذه الصورة إلى سلسلة من الصور الرائعة، وهذا بسبب طلب المعجبون بالصورة له عبر الإنترنت بأن يقوم بعمل المزيد من الصور له ولإبنته.

أفضل أب في العالم: صور مدهشة وطريفة لطفلة ووالدها أثناء حياتهم اليومية

وبينما تبدو الصور محفوفة بالمخاطر للطفلة فيقول أن الأساس في أي صورة يقوم بإلتقاطها هو أن يكون واثقاً من إبنته لن تتعرض للخطر مطلقاً.

أما الأيقونة أو العلامة المميزة في كل صور السلسلة هو كوب مكتوب عليه “أفضل أب في العالم – World’s Best Father” وهو الكوب الذي قام بشرائه قبل أن يقوم بتصوير الصورة الأولى بدقائق، ليصبح الكوب بعدها العنصر الأساسي في كل صورة من صور السلسلة، وهو السبب في تسمية السلسلة بهذا الإسم.

أفضل أب في العالم: صور مدهشة وطريفة لطفلة ووالدها أثناء حياتهم اليومية

عندما رأى “ديف” أن صوره مع “اليس” تزاداد شعبية يوماً بعد يوم وإنتشاراها على شبكة الإنترنت والصحف والمجلات والقنوات الفضائية، قرر أن يقوم بتحويل صور السلسلة إلى تقويم لعام 2012 أسماه أيضاً أفضل أب في العالم وتم توزيعه على نطاق محدود ولكن بعد أن نفذت كل النسخ من المتاجر قرر أن يقوم بعمل تقويم لعام 2013 ولكن على نطاق أوسع، ويقول بأنه فقط يتمنى أن تكون هناك ثروة لإبنته تستطيع العيش منها عندما تكبر.

أفضل أب في العالم: صور مدهشة وطريفة لطفلة ووالدها أثناء حياتهم اليومية

ويقول ديف أنه هاوي تصوير وليس محترفاً، هذا على الرغم من حصوله على شهادة في التصوير الصحفي، ويقول بأنه يقوم بالتعديل والتلاعب في الصور بحيث تبدو أكثر كارتونية.

يبدو أن “اليس” ستضمن عندما تكبر سجلاً كاملاً من صور فوتوغرافية مدهشة لها مع والدها ستوثق لها ذكريات رائعة لا تُنسى 🙂

worlds-best-father-28 worlds-best-father-29 worlds-best-father-30 worlds-best-father-1 worlds-best-father-2 worlds-best-father-3 worlds-best-father-4 worlds-best-father-5 worlds-best-father-6 worlds-best-father-7 worlds-best-father-8 worlds-best-father-9 worlds-best-father-10 worlds-best-father-11 worlds-best-father-12 worlds-best-father-13 worlds-best-father-14 worlds-best-father-15 worlds-best-father-16 worlds-best-father-17 worlds-best-father-18 worlds-best-father-19 worlds-best-father-20 worlds-best-father-21 worlds-best-father-22 worlds-best-father-23 worlds-best-father-24 worlds-best-father-25 worlds-best-father-26 worlds-best-father-27