هل زادت أناقة كورتني كارداشيان مع الحمل

بواسطة | نوفمبر 14, 2014
8801 مشاهدة | 0 التعليقات

هل زادت أناقة كورتني كارداشيان مع الحملشكلت الأخوات كارداشيان هوساً اجتماعياً، فقد أصبحت إطلالاتهن محط الأنظار دائماً، وربما يختار كل منا الشخصية المفضلة لديه منهن بناء على اختياراتها أو ببساطة لأننا نجد لمحات من ذوقنا الشخصي في إطلالاتها، وقد نجحت الشقيقة الكبرى كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian في اختيار إطلالات الحمل العصرية حتى كانت إطلالاتها خلال الحمل أجمل بكثير من إطلالتها سابقاً.

كورتني كارداشيان حامل حالياً بطفلها الثالث، ويبدو أنها أصبحت محترفة في اختيار ما يناسب ستايلها الشخصي وذوقها، ففي كل مرة تظهر أمام الكاميرات سواء في المناسبات أو في الأيام العادية تتبعها عدسات الباباراتزي، كما لاحظنا أنها تميل في الفترة الأخيرة لاختيار الألوان الحيادية، وبالتحديد اللون الأبيض الذي ظهر في العديد من إطلالاتها.

ولا تهمل كورتني الإكسسوارات مهما كلف الأمر، ففي كل إطلالة نراها تكمل إطلالتها إما بقبعة عصرية أو بنظارة شمسية ذات تصميم ملفت ومختلف، وعلى الرغم من أنها شوهدت في إطلالات عديدة ترتدي الكعب العالي، الا أنها تهتم بارتداء الأحذية المريحة التي تعطي إطلالتها اللمسة العصرية المطلوبة.

نعتقد بأن الحمل يناسب كورتني كارداشيان على عكس شقيقتها كيم Kim Kardashian التي ارتكبت العديد من جرائم الموضة خلال فترة حملها بطفلتها نورث ويست.