كيف تعبرى لخطيبك عن حبك

بواسطة | نوفمبر 15, 2014
2080 مشاهدة | 0 التعليقات

كيف تعبرى لخطيبك عن حبك بحب خطيبى اوى ومش عارفة ارضيه ازاى ”  كثيرا ما نسمع هذه الجملة من بعض بنات حواء المقبلات على الزواج  غير مدركات ان هناك اشياء كثيرة  تعتبر مؤشر على حب الخطيبة لخطيبها وشعورها بالرضا عن الزواج منه  ولكن بالطبع كثير من بنات حواء لا يدركن هذه الحقيقة .

. فهناك نوع من الخجل يستولى على الفتاة المقبلة على الزواج يجعلها تنكر حقيقة مشاعرها ولا تفصح عنها مما يؤدى فى بعض الأاحيان لعدم ادراك الخطيب لحقيقة مشاعرها وبالتالى برود العلاقة  لذا نقدم لك اليوم من خلال ” موقع زواج اسلامي ”  نصائح هامة لتعبر الخطيبة لخطيبها عن حبها ورغبتها فى الزواج منه .
كيف تعبري لخطيبك عن حبك ورغبتك فى الزواج منه :
نحن نعلم جيدا ان كل امرأة لها طريقتها وأسلوبها المميز فى الكلام مع خطيبها، وهذا يعد مؤشرا جيدا على بداية الزواج بطريقة سليمة فمجرد معرفتك بالأسلوب اللائق فى التعامل مع خطيبك يدل ذلك على

1- لابد ان يدرك الخطيب من هو بالنسبة لك؟  فواحدة من الأشياء التى يمكنك التحدث بها الى خطيبك هى أن تخبريه من هو بالنسبة لك، اشعريه بأنه ليس شخصا عاديا فى حياتك، بل يجب أن يعلم أن عينك لا ترى سواه مطلقا، أيضا عليك اخباره عن الأشياء التى جذبتك اليه، وما أضافه هو الى حياتك.

2- لابد ان يدك الخطيب من أنتى عندما تكونين معه؟ أى شخصية أنتى عندما تكونين مع خطيبك؟ فأى رجل يحب أن يشعربأن له دور عظيم فى احداث شىء ما، وأنتى بالنسبة له لستى أى شىء، لذا فعليك ايضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك، ولكن ركزى فقط على التأثير الأيجابى.

3- ما هو تخطيطك لمستقبلكما؟  فمن أهم الأشياء التى يمكن أن تقال هى تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التى ستجمع بينكما، فليس من الضرورى التحدث بالتفصيل عن كل شىء ، ولكن عليك اخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائما فيه وتخططين لمستقبل سعيد يجمعكما سويا.

4- بماذا توعدينه ؟  فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذى يضعه الكثير منا فى اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما فى السراء والضراء،وقت الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلى بجانبه دائما وستكونين عونا له بقدراستطاعتك ، و ستبذلين قصارى جهدك لأن يكون أسعد زوج فى العالم.

5- أخبريه أنك تحبيه وأن حبك له سيزيد يوما بعد يوم  فمن الضرورى جدا أنك تخبريه بأنك ستظلى تحبينه الى الأبد، فهذا هو الأساس الذى يقوم عليه الزواج، قولى له أن هناك الكثير من الأوقات الصعبة التى ستمر عليكما، ولكن بوجودكما سويا سيهون كل شىء.

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال ” موقع الزواج ” كيف تعبرى لخطيبك عن حبك لابد انكم الأن ادركتم ان التخطيط المشترك بينك وبين خطيبك امر هام والتحدث الى خطيبك بحقيقة مشاعرك ليس به اى عيب ما دام فى حدود الأدب واللياقة  فعليك بالأعتماد على الكلمات التى تخرج من القلب لتصل الى القلب ,