5 مواصفات فى شريك الحياة

بواسطة | نوفمبر 15, 2014
2261 مشاهدة | 0 التعليقات

5 مواصفات فى شريك الحياةكثر الحديث عن الشروط الواجب توافرها فى الزواج  فقد اصبح هذا الموضوع الشغل الشاغل لمعظم المقبلين على الزواج  خاصة الأشخاص الذين لم يقعوا فى الحب ولذلك قرروا الزواج بالطرق التقليدية, فمن المعروف ان وجود الحب قبل الزواج قد يشعر الطرفين ببعض الأمان اما فى حالة الزواج بالطرق التقليدية فهناك بالطبع خوف كبير من الفشل فى الزواج , فهناك ارتباط كبير بين عدم تواجد الحب قبل الزواج وبين شك المقبلين على الزواج فى استمرار الزواج .

وبرغم ان الزواج هو حلم قد يسعى اليه الطرفان طوال الحياة الا ان هناك العديد من الشكوك التى قد تلعب بأذهان الطرفين والتى تجعلهم يتسائلون دائما عن انسب السمات التى يجب ان يتم البحث عنها فى شريك الحياة , لذا كان لابد ان نقدم لكم اليوم من خلال ” موقع  زواج اسلامي ”  مواصفات شريك الحياة الذى يحقق لك السعادة بعد الزواج .

مواصفات شريك الحياة الذى يحقق لك السعادة  بعد الزواج :
1- الشخص الذى يشعرك بالأمان والرغبة الدائمة فى الوقوف بجانبك مهما كانت حالتك من انسب الشخصيات التى يجب الزواج بها , فهذه الشخصية تمنحك الشعور بالأمان وان هناك من يساندك ويؤيدك مدى الحياة .

2- الشخص القادر على جذب انتباهك واشعارك دائما بأنك الأفضل من وجه نظره من اكثر الشخصيات التى تنعم بالولاء والأنتماء بعد الزواج .

3- الشخص الذى يبغى دائما اشراكك فى حياته وادخالك عالمه دون اى خوف من عواقب ذلك التدخل هو شخصية تتسم بالصفاء والهدوء النفسي لذا فهى من افضل الشخصيات التى تقدس الحياة الزوجية فهى  تبغى بناء عائلة مستقرة  هادئة.

4- الشخصية التى تبرر اخطائك  وتتقبل اعزارك وتسعى جاهدة الى  تلبية كل احتياجاتك قدر استطاعتها شخصية جديرة بثقتك وحبك وهى بالفعل مثال حى على التضحية والوفاء بعد الزواج .

5- الشخصية التى تجدين فى قربها ملاذا لك من احزانك وخوفك وافكارك السلبية ولا تشعرين بالحرج من طلب المساعدة والتى تشعرك بالأحتواء والرغبة فى مشاركتك الامك واحزانك وافراحك هى الشخصية التى يجب ان تبحثي عنها للزواج بها لتنعمى بقربها وعطائها الذى لا ينقطع .