للمقبلات على الزواج

بواسطة | نوفمبر 16, 2014
1752 مشاهدة | 0 التعليقات

للمقبلات على الزواجإذا كنتِ تعتقدين ان الرجال لا يحبون التحدث إذا تابعي لتعرفي  ما يحب ان يتكلم الرجل فيه  لزوجته فالمفاجأه الرجال يحبون الكلام و جيدون فيه  مثل النساء و قادرين علي التعبير عن انفسهم بطريقه جيده للغايه .

الرجال يحبون الكلام حتي بالرغم من ان هناك من ينكر ذلك مثل بعض المجلات و مواقع التعارف التي علي اقتناع تام ان الرجل كل ما يهمه الرغبه الجنسيه و مشاهده القنوات الرياضيه و لكن الفرق انهم يتكلمون عن رجال نضجوا للتو و لكن  إذا تزوجتي رجلا يحبك فهو يعرف مسؤولياته و يري مستقبله معك فمن المهم معرفه ما يحب الرجل ان يتكلم عنه لبناء علاقه عاطفيه قويه سعيده و معرفه سبل تعزيزها , لذا نعوكى اليوم عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج للتعرف على الموالضيع التى تستهوى الرجال ويرغبوا فى التحدث عنها .

1- خططه و طموحه
الطبيعه البدائيه عند الرجل انه الحامي و المدافع فلذلك يحب الرجل ان يحدد طموحاته و يبرزها لشريكته او من يريد الأرتباط بها  و ذلك يختلف عن النساء الطموح هام جدا عن الرجل اما عند المرأه اقل اهميه لطبيعتها الحساسه الذي تغلب علي طموحها.لذا الرجال يخططون اكاديميا و عمليا ويسعوا للوظيفه التي تدعمهم ماليا,  لذا يتحدث الرجل عن احلامه و طموحاته ليحصل علي الموافقه و الدعم منكِ .

2- الاهل و الاصدقاء  :
افصاح الرجال و التكلم مع اهله و اصدقائه يختلف عن المراه بكثير . فعلي الرغم من ان الرجل لا يقول و لكنه يهتم بكل التفاصيل التي تحدث بينه و بين اهله واصدقائه و لذلك فالرجل يتحدث عما حدث معه و كيف اثر عليه من المعتقد ان الرجال لا يتحدثون و لكن هناك طريقه لذلك عن طريق اشراكه في الحديث مع عائلته و اصدقائه فستعرفين كل ما تحتاجين اليه دون مشاكل او جدال و سيكون مستريحا في التحدث .

3- العثرات و الانجازات :
الرجل يشارك من حوله احزانه وافراحه فإذا كان خطيبك  يتحدث معك عن كل العثرات و المواقف التي مر بها و ايضا نجاحاته فذلك طبيعي مئه في المئه و ذلك لان الرجل يحب ان يتفاخر بنجاحه ولان الحياه سباق كبير و من ناحيه اخري الرجل عندما يتكلم عن اخفاقاته السابقه معكِ لانه يريد ان يطمئن ان ذلك لن يفسد علاقتكما او ان يقل في نظرك و  يريد ان يطمئن انكِ ستريه بكل الاحوال زوجا  ممتازا .

4- خطط المستقبل:
إذا كان الرجل يخطط لقضاء حياته معك، وقال انه يرغب في الحديث عن حياته معك بعد الزواج . و يرغب في تبادل وجهات نظره معكِ عن كيف يخطط لحياته او إذا كان يحب ان يبقي بصحبه عائلته و ما الي هذا فذلك لغرض معين و ذلك ليعرف إذا كانت مخططاتك و رغباتك تتوافق مع الذي يريد و يحب ام لا   .

وبذلك نلاحظ ان  ما يحب ان يتكلم الرجال عنه ليس مختلفا كثيرا عن النساء فكلا الجنسين يحبون مشاركه عواطفهم ووجهات النظر مع الطرف الاخر فالمحاوره هي الطريقه الفعاله للتعرف علي الرجل بشكل افضل  واكثر تفهما و  بالتالى تتعمق العلاقة  اكثر و تزدادون قربا لبعضكما .