تعارف من أجل الزواج

بواسطة | نوفمبر 18, 2014
2672 مشاهدة | 0 التعليقات

تعارف من أجل الزواج

التعارف من أجل الزواج في  مواقع الزواج الاسلامي المجاني علي الانترنت أصبح شئ شائع جدا ، وخاصة بين الشباب الذين يبحثون عن الزواج والسفر إلي دول أخري حيث لا تتاح لهم فرصة التعارف والزواج من الذين يعملون في دول أخري أو حتى مقيمين فيها إلا عن طريق  مواقع زواج الانترنت  ، ونحن في  موقع زواج اسلامي  نقدم لكم بعض النصائح عند التعارف من اجل  الزواج .

أولا :وقبل التعارف من أجل الزواج يجب زيارة صفحة المشترك الخاصة والتأكد من أن بياناته مناسبة أو ملائمة لك.

ثانيا: عند التعارف حاول أن تسأل الكثير من الأسئلة وأن تفكر جيدا في مدي جدية الإجابة وتجنب خلق قصص وحكايات لطلب المال أو طلب المساعدة المادية أو العينية عن طريق أرسال هدايا.

في حالة تعرضك لطلب المال أو أنك أشتبهت بأي مشترك في  موقع زواج اسلامي  عليك الإبلاغ عنه فورا أو من صفحة المشترك الخاصة وأضغط أيقونة أخبر عن إساءة ستجدها أسفل يسار صفحة المشترك.

موقع زواج اسلامي يقوم بأزالة أي مشترك مشتبه به أو اي مشترك أخل بالشروط والاحكام المعلن عنها ولكن مع هذا لا تبلغ نسبة التأكد 100% من المشتركين لكثرة عدد المشتركين يوميا واختلاف الدول التي يشتركون منها.

لذلك يجب أتخاذ الحيطة والحذر عند التعارف وعدم تبادل أي بيانات أتصال خاصة حتى تمام التأكد من جدية المشترك .

ما مدي حماية المعلومات الشخصية في موقع زواج اسلامي؟

موقع زواج اسلامي يؤمن معلوماتك الشخصية كأسمك الحقيقي وبريدك الإلكتروني حماية كاملة بحيث تصبح مجهول الهوية لكل من تقوم بالتعرف عليهم .

نشر رقم أتصال هاتفي أو بريد إلكتروني عبر الموقع تكون بهذا قد خالفت الشروط والاحكام وأخترقت الخصوصية للبيانات ويعرضك لحذف إشتراكك من موقع زواج اسلامي.

إلي جانب إنه بنشر بيانات الاتصال الخاصة بك تكون متاحة لكافة المشتركين مع إمكانية أستغلالها واستخدامها أستخدام سيئ.

إنشئ بريد إلكتروني جديد وخاص للتعارف عند الاشتراك في مواقع زواج الانترنت لضمان أن تكون بمأمن بمعلوماتك الشخصية في حالة أختراق بريدك أو سرقته.

لا تجعل كلمة مرورك سهلة التوقع أو معروفة حتى لا يتم أستخدام حسابك في موقع زواج اسلامي من قبل أشخاص مجهولين قد يسيئوا إليك ماديا أو معنويا.

طلب أو إرسال الأموال

لا ترسل أموال لشخص لم تره في الحقيقة أو لشخص قابلته علي الانترنت فقليل من الناس شرفاء.

– كثيرة هي حيل طلبات الأموال كمثال ( شراء تذكرة طيران – أو تغطية مصاريف العلاج – أو حتى مصاريف إنهاء زواج ) لا تنخدع وراء تلك الحيل وكن واعي وفطين عند التعارف ولا تعطي بيانات خاصة بك أو صور يمكن أستخدامها لإبتذاذك من قبل الآخرين.

– لاحظنا وجود بعض المشتركين الذين يرسلون أرقام هواتف دولية مع رسالة إغراء للتصل بهم وهذه الهواتف لشركات نصب دولية تقوم بسحب الأموال من رصيد هاتفك دون أن تشعر.

– يقوم موقع زواج اسلامي بتتبع حسابات هؤلاء الاشخاص وحذرهم من الاتصال بباقي المشتركين ، ولكن كن أنت يقظ وحذر ولا تقوم بالاتصال بهؤلاء المشتركين والابلاغ عنهم فورا

– في حالة إذا كنت تريد إرسال أموال لشخص ليقوم بزيارتك في بلدك قم أنت بحجز تذكرة الطيران مع التأكد من إمكانية أسترداد الاموال في حالة إلغاء الحجز ، ولا تعطي أرقام حساباتك المصرفية لأي كان حتى لا يتم أستغلالها.