ارسال الرسائل والبحث عن فتيات للزواج

بواسطة | نوفمبر 18, 2014
2116 مشاهدة | 0 التعليقات

ارسال الرسائل والبحث عن فتيات للزواج

مع انتشار الانترنت والثورة التكنولوجية أصبح الآن تعارف الشباب والفتيات يتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر ، وعندما يبحث عن  الزواج  شباب الانترنت أتجه إلي  مواقع زواج اسلامي  عربي للبحث عن فتيات  للزواج  ، وخاصة حين يرواضهم حلم السفر والبحث عن الذات في مكان أخر بعيد الدولة التي نشاوا فيها ، وكثير من الشباب اليوم يرواضهم هذا الحلم سواء كانوا فتياتللزواج أو شباب يبحث عن زوجة .

هذا إلي جانب من يريد البحث عن زوجة ثانية ، وهو أمر واقعي جدا وأصبحت كثير من الزوجات في عالمنا العربي لاتعترض عليه ، والسبب في هذا هو الزيادة الملحوظة لعدد الاناث مقارنة بعدد الذكور ، كما أن زيادة عدد حالات الطلاق تجعل واقع وجود الزوجة الثانية أمر عادي وبديهي في تفكير المرأة خاصة ولو كانت مطلقة ، وحين يشترك الشباب وفتيات للزواج في مواقع زواج الانترنت فهم في بحث عن شريك للحياة ويريدون التعارف فقط بغرض الزواج وليس التعارف للتعارف ، وإلا كانت تكفي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التعارف والتواصل الاجتماعي علي الانترنت.

وحين الاشتراك لأول مرة في  موقع زواج علي الانترنت  بغرض البحث عن زوج أو زوجة قد يجد بعض المشتركين صعوبة في التواصل مع المشتركين في موقع زواج اسلامي أو كيفية ارسال الرسائل ، أو حتى كيفية بحث عن فتيات للزواج ، وهي خواص سهلة تتيحها كل مواقع زواج الانترنت ، وخاصة مواقع زواج اسلامي مجاني .

وفي موقع زواج اسلامي توجد فتيات للزواج من كل دول العالم يبحثن عن شريك الحياة ، وسنوضح طريقة بحث عن زوج أو زوجة في موقع زواج اسلامي كمثال للمشتركين في مواقع زواج.

بعد الدخول إلي موقع زواج النادي عبر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، هناك عدة طرق لمراسلة المشتركين في الموقع :

الطريقة السريعة :

– ادخل الى صفحة بيانات المشترك الذي تود مراسلته فستجد على يسار الصفحة ” قائمة جانبيه” , بها عدة طرق لمراسلة المشترك ومنها أرسال رسالة قصيرة  أدخل عنوان الرسالة مثال(السلام عليكم.), ثم اضغط على زر ‘ارسل الرسالة’.

– في حال رغبت مراسلة شخص راسلك فيما قبل (اي الرد على رسالة احد الاشخاص) ادخل الى محتوى الرسالة , وفي الاسفل ستجد كلمة ” الرد ” أضغط عليها للرد على رسالته.

ومن نفس تلك القائمة علي اليسار يمكنك أضافة المشترك إلي قائمة الاهتمام أو المفضلة ، أو أرسال طلب صداقة إلي فتيات للزواج لرؤية ملف البيانات الخاص بهم في صفحتهم الخاصة ، وتتيح لك هذه الخاصية رؤية البيانات الخاصة بالمشتركين في حالة تفعيل الخصوصية للأصدقاء فقط ، وتلجأ فتيات للزواج إلي هذه الخاصية لعدم تمكن أي مشترك من رؤية بيانتها الخاصة بغير أن توافق علي صداقته ، لذلك ننصح بالاهتمام عند ملئ بياناتك الخاصة وخاصة تكلم عن نفسك وعن مواصفات شريك حياتك ، لتكون جذابة وتقبل فتيات للزواج طلب الصداقة المرسل منك.