10أسئلة لتتعرف أكثر علي شريك حياتك

بواسطة | نوفمبر 18, 2014
2726 مشاهدة | 0 التعليقات

10أسئلة لتتعرف أكثر علي شريك حياتك

ذا كنت علي علاقة وتراها رائعة وتم التعارف، وتريدون المضي قدما إلي تعارف أكثر وأقرب  ، تبحث عن أسئلة تقترب بها من تفكير وعقل شريك حياتك ، ولكن تتردد عند طرح الاسئلة خوفا من أن تطرح أسئلة ليست في مكانها الصحيح وتفقد بها علاقة تعارف  جيدة ، وبالرغم من أن هناك أشخاص يولودون مع حب الثرثرة يوجد أيضا أشخاص خجولين أو يفضل الصمت والانطواء ، سنطرح عليكم من خلال  مدونة زواج انا وياك  فن الحوار وألقاء الاسئلة التي تريد بها معرفة شريك الحياة بشكل أفضل.

1- بعد تعارف قلوب ابدء علي أرض محايدة عند ألقاء الاسئلة كمثال السؤال عن مكان الميلاد أو حول الطفولة وذكراياتها ومكان التنشئة.

2- ايضا الحديث عن الهوايات والنشاطات والبحث إن كان هناك أمور مشتركة بينكم بعد تعارف قلوب.

3- الحديث حول الوظيفة والعمل يخلق نوع من الثرثرة ويجعل التعارف يقوي بينكم.

4- الاسئلة حول ما يحب أو يكره في الافلام الموسيقي الطعام نجوم السينما وأي نجم كان حلمه في مرحلة المراهقة.

5- معرفة إذا كان شريك الحياة يحب القراءة وأي مجال يفضل في القراءة وهذا يعطي انطباع عن طريقة التفكير ومدي اتساع الافق والأراء.

6- الحديث عن السفر وكيف يحب أن يقضي أجازاته بمعني إن كان بيتوي أو يحب الخروج والنزهات، ومعرفة أي الاماكن اقرب إلي قلب شريك الحياة حتى يثمر التعارف عن علاقة ناجحة ووطيدة.

7- الحديث حول مرحلة الدراسة وأن كان مطيع أو متذمر وكثير الحركة ومدي كان النجاح في الدراسة وأي المواد كان يفضل.

8- وبالتأكيد الحديث عن الاحلام والطموحات يقوي التعارف بينكم ويجعلكم أقرب وأقوي من أي وقت مضي.

ما اكثر شئ يحب القيام به لو حصل علي دقائق فراغ أثناء العمل.

10-ويجب التأكيد أن لا نستعمل كل هذه الاسئلة كدفعة واحدة حتى لايشعر الطرف الاخر انه محاصر أو هو امام جهة تحقيق ، بل يجب الحرص علي عدم الشعور بالملل أو الضيق بينكم ، والتأكيد علي النقاط المشتركة بينكم في تعارف صادق ودون كذب أو تلفيق