حفل زواج لكن !! فى اعماق البحار

بواسطة | نوفمبر 21, 2014
2489 مشاهدة | 0 التعليقات

حفل زواج لكن !! فى اعماق البحار

 

هل تفكر فى  الزواج  ؟ في اي مكان تحلم ان يكون حفل زواجك ؟ هل حلمت ان يكون حفل زواجك على القمر ! حيث يكون لقاء السحاب بينك وبين زوج المستقبل والنجوم ترفرف من حولك، هل حلمت ان يكون حفل زواجك فى قاع البحر حيث الابداع الرباني المتناهي كل شىء امامك بالألوان الطبيعية الاسماك الجبال المخلوقات الشعاب المرجانية، حسنا صدق او لا تصدق بأمكانك الان ان تحقق حلم حياتك وترتبط بشريك حياتك فى قاع البحر حيث تعتزم مدينة ترانج الساحلية بجنوب تايلاند الساحرة إقامة مراسم حفل زواج الـ16 تحت الماء لعام 2012، في الفترة ما بين 10 إلى 12 من الشهر الجاري على أحد شواطئ ضاحية سيكاو.
وفقا لما ذكرت الغرفة التجارية بالضاحية.  وسيتم تنظيم حفل  الزواج  تحت عنوان 16 عاما من الذكريات، والذي من المتوقع أن يشارك فيه 40 زوج وزوجة.  وستقيم الغرفة التجارية بترانج، بالتعاون مع مقاطعة ترانج، والهيئة السياحية لبلدية ترانج في تايلاند، فضلا عن السلطات المحلية والوكالات الخاصة، هذا الحفل المهيب لتعزيز السياحة في المقاطعة.  وأقامت ترانج الحدث الأول اول حفل زواج فى العالم فى قاع البحر لتعزيز  للسياحة البيئية في 1996 تحت مسمى إعادة الجمال الطبيعي للشعاب المرجانية، والتي تضمنت إقامة حفل زواج تحت الماء. ومنذ ذلك الحين اشتهرت تلك المقاطعة على مستوى العالم بأنها المكان الأفضل للمحبين لإقامة حفلات زفافهم ، مهلا لم تكن هذه اول حفلة زواج تحت البحر فقد سبق وان كما مدير مدرسة تونسية لتعليم الغوص حفل زواجه تحت البحر فى تونس، حيث تعرف على فتاة جاءت لتتدرب عنده على الغوص … و حبو بعضهن واتفقوا على الزواج إلا أنها اشترطت أن تتم مراسم الزفاف تحت الماء فاستجاب لطلبها، وقال الزوج  إن الزواج تحت مياه البحر يتكلف 2000 دينار تونسي (1500 دولار تقريبا) هاي التكاليف تشمل تدريب المدعوين على الغوص وتوفير المعدات اللازمة للغوص وتأمين المساعدة تحت الماء وتصوير كل مراسم حفل  الزواج المائي ، وتشبه مراسم هاد الزواج مراسم الزواج على اليابسة إذ يلبس العروسان ملابس الزفاف ويرتدي الشهود والمدعوون ملابس أنيقة ويلبس العروسان بعضهما خاتم الزواج إلا أن عقد القران يكتب على لوح “البيكسيجلاس” الذي يمكن الكتابة عليه تحت الماء.

اذا الفرصة امامك فلا تتركها تذهب من بيدك فأنت مدعو لحفل زواج فى اعماق البحر فقط كون جدي فى طلب الزواج عبر موقع الزواج الاول على مستوي العالم العربي ” انا وياك” وحتفل بحفل زواجك فى قاع البحر.. تهانينا مقدما ,,