اختبار اختيار شريك الحياة المناسب

بواسطة | نوفمبر 21, 2014
2767 مشاهدة | 0 التعليقات

اختبار اختيار شريك الحياة المناسب

 

ماهي مواصفات  شريك الحياة  المناسب سؤال يسأله كل المقبلين على الزواج فقد تختلف مواصفات شريك الحياة المناسب من شخص الي اخر ومن فتاة الى اخرى, فهناك فتاة تقول ان ما يهمنى فى شريك الحياة هو معاملته الطيبة وفتاة اخرى تجد فى الاخلاق الطيبة للشاب هى غاية المراد, وهناك نوع اخر من الفتيات يجدن ان مظهر الرجل او وضعه الاقتصادى او الاجتماعى هى اكثر السمات التى تجذب بنات حواء فى الرجال, ونظرا لان خبايا النفس لا يتم الافصاح عنها علنا بل لابد من اكتشافها وفك رموزها, فلنتعرف اليوم من خلال ”  موقع انا وياك ” على احدث الاختبارات التى تكشف لك خبايا كثيرة فى اعماقك, و اختبار اليوم يساعدك على التعرف على اسس اختيار شريك الحياة, فهذا الاختبار يجيبك عن سؤال يتبادر الى ذهن الكثير منا ماهى الصفات التى تحبذيها وتلفت نظرك عند اختيار شريك الحياة, والان مع اختبار يبحر فى اعماقك ليعرفك الاسس التى تحبذيها فى شريك حياتك.

1- اول ما يلفت نظرك في الاخرين :
أ- اناقتهم.
ب- دماثتهم.
ج- حديثهم.

2- يعجبك في الافلام السينمائيه :
أ- شكل ومظهر الابطال.
ب- القصه
ج- الاخراج

3- عندما ترين شخصيه مشهورة :
أ- اعتبر الامر مفاجأة سارة
ب- اتساءل مالذي اوصلها الى الشهرة؟
ج- اراقبها لاكتشف حقيقتها.

4- خيرت بين ثلاث عرسان ، ايهم تختارين شريك الحياة :
أ- وسيم وفقير
ب- متوسط واجتماعي.
ج- عادي وثري.

5- أفضل هديه يقدمها زوج لزوجته :
أ- مجوهرات.
ب- هديه تحتاجها
ج- ما يعبر عن عواطفه نحوها

6- أعلنت صديقتك ان ثريا طلبها للزواج :
أ- اغار منها
ب- اظن انه كبير في السن
ج- اسألها عن طباعه وسلوكه

نتائج اختبار شريك الحياة

– اذا كان معظم اجاباتك أ
الرجل الثري يبهرك بالدرجه الاولى لكن الرجل المشهور يلفت نظرك وتشعرين في اعماقك انه يمكن ان يجد فيك ما يميزك على الاخريات ولهذا يختارك شريكه لحياته, فانت تحبين الاضواء وتسعين ان تكوني في تلك الدوائر.

نصيحه :
لأن اعماقك مياله الى التألق فإن اهم نصيحه لك هي ان تستعدي للالتزامات الكثيرة الي تتطلبها شراكه الحياة مع شخص ثري ومشهور!.

– اذا كان معظم اجاباتك ب
الرجل الناجح هو الذي تتمنينه زوجا. وحتى اذا كنت متزوجه فأنت تدفعين زوجك الى النجاح بكل ما تملكين من اصرار وتشجيع وحتى تهديد احيانا! ولا يهمك اذا كان النجاح يوصله الى الشهرة او الغنى فالمهم ان تشعري داخل دائرتك بأن زوجك يتميز بمكانه غير عاديه

نصيحه:
انتبهي اذا ما وصل زوجك الى نجاح كبير ان يقودك ذلك الى شيء من الغرور حاولي ان تكوني بسيطه ومتواضعه مع من هم اقل شأنا منك!

– اذا كانت معظم اجوبتك ج
اهم ما يشغلك في اختيار شريك الحياة هو انسجامكما على كل الاصعده وحتى لو كنت زوجه فان هدفك يكون دائما السعي لانسجام عائلي واجتماعي وحميمي يجمعكما ولا يهم بعد ذلك المستوى الاقتصادي او المكانه الاجتماعيه او الطموح…..الخ , فنظرتك الرومنسيه الى العلاقه مع شريك الحياة تجعلك تتحملين الكثير من الصعوبات والعراقيل وتقودك للتضحيه احيانا.

منتظرين ردودكم ونتائج اختباراتكم لانفسكم.