فارس الاحلام

بواسطة | ديسمبر 27, 2014
4291 مشاهدة | 0 التعليقات
فارس الاحلام

فارس الاحلام

فارس الاحلام , الحب والزواج والحياة الزوجية والأسرية أشياء طبيعية لابد أن تمر بها الأنثى في حياتها وهي دائمة البحث عنها ولديها الرغبة الكبيرة في الشعور بها والتعامل معها.

عندما تمر البنت من مرحلة الطفولة وتصل إلى مرحلة المراهقة تبدأ بداخلها بعض الأفكار والتصورات التي تكثر وتتزايد بداخلها عن الحب والمواعيد الغرامية والزواج والأمومة وتكوين البيت والأسرة، ولكن أكثر مايشغل الأنثى في هذه الفترة هي مواصفات فارس الأحلام التي دائما ماترسمه في خيالها ولا تعي إذا كان ذلك مرتبطا بالواقع أم غير واقعي ولكنها دائما ما تقوم بتحديد العديد من الصفات التي تحاول دائما البحث عنها وإيجادها كي تستطيع أن تشعر بالراحة والطمأنينة وقدرتها على إيجاد الفارس الذي يقوم بأختطافها على الحصان الأبيض وإعطاؤها السعادة التي ترغب في الحصول عليها.

بالطبع هناك العديد من الصفات والأفكار التي تسيطر على الفتيات والإناث المرتبطة بالمواصفات التي تود إيجادها في شريك الحياة كي يصلح لأن يبقى زوجا لها في المستقبل.

صفات فارس أحلام الفتيات والنساء

تعتبر الأمانة من أولى الصفات التي يجب توافرها في الشخص الذي ترغب الأنثى الإرتباط به حيث أنها تزود الثقة والأمان والاطمئنان على مصير العلاقة العاطفية فيما بعد بنوعا من الصدق والأمانة.

وأيضا لابد للشاب أن يكون متحليا بروح الدعابة والفكاهة في بعض الأوقات حيث أن الأنثى تميل دائما لظهور بعض مشاعر الضحك والهزار التي تؤثر تأثيرا إيجابيا على العلاقة الزوجية والحياة الأسرية فيما بعد.

لابد له أيضا أن يكون رجلا قويا شجاعا يعمل على توفير الأمان والراحة والحماية لها من أي شيئا ممكن أن يؤذيها.

والتحلي بالذكاء أيضا من أهم الصفات والذي يجعل الرجل دائما قادرا على إتخاذ القرارات الحاسمة الصحيحة في الوقت المناسب.

الشهامة أيضا من أهم الصفات وهي ترتبط بالشجاعة والرجولة وتبحث الفتاة دائما على الرجل الذي يتحلى بها كي يصلح لأن يكون زوجا في المستقبل.

المرأة تنجذب لفارس الأحلام الذي يعاملها بلطف كصديقة في البداية ثم يتقرب منها بلطف وهدوء كي لا يقتحم حياتها مرة واحدة .

التعامل بالإحترام بين الشاب والأنثى التي يراها مناسبة لأن تصبح شريكة حياته من أهم الصفات التي تبحث عنها الأنثى في فارس الأحلام.

المرأة دائما تميل بالنظر إلى الرجل المتفائل في حياته الذي يكون قادرا دائما على الوقوف إذا مر بأي صعاب أو مشاكل لأن اليأس يجعل المرأة تخاف من طبيعة العلاقة فيما بعد.