اعتذار الزوج لزوجته

بواسطة | ديسمبر 27, 2014
7126 مشاهدة | 0 التعليقات
اعتذار الزوج لزوجته

اعتذار الزوج لزوجته

اعتذار الزوج لزوجته , الحياة الزوجية هي حياة قائمة بين طرفين وتقوم بينهما العديد من الأشياء والأحداث وبعض الضغوط التي من الممكن أن تعمل على توليد بعض لحظات الزعل والخصام التي قد تؤثر على الأسرة بالسلب إذا تم التغاضي عن الإعتذار من الطرف المخطئ وقبول الإعتذار من الطرف الذي أخطأ في حقه حتى تسير العلاقة بشكل طبيعيا وخاليا من المنغصات التي قد تصعب الحياة وتزيدها مشكلات وأرق وتعب وملل أكثرماقد يوجد بداخلها.

اعتذار الزوج لزوجته
*كثيرا مايغلط الزوج بحق زوجته سواء كان ذلك بقصد أو بدون قصد ولكن من الممكن أن ينهي الزوج هذه المسألة بكل بساطة وخصوصا إذا كان غضبه ونرفزته على زوجته ناتجة من بعض الضغوط التي قد يكون تعرض لها في عمله أو مع أصدقائه أوأثناء عودته للمنزل والعديد من الغلطات الأخرى التي ممكن نسيانها بسهولة عن طريق الإعتذار من الزوج تقديرا للزوجة ومن الممكن أيضا أن تتزايد المشكلة وتتفاخم أن تكبر الزوج ورفض أن يقدم أي نوعا من الإعتذار للزوجة.

هناك العديد من الطرق التي من الممكن أن يعتذر منها الزوج لزوجتها بالعديد من الطرق السهلة والفكاهية التي تخفف من حدة المشكلة ومن هذه الطرق مايلي :

أن يقوم الزوج بإحضار باقة من الورود الجميلة التي يقدمها لزوجتها فهذا دليل منه على مدى حبه لها وإعتذاره عما صدر منه فالمرأة بطبيعتها تميل للرومانسية والورود بإلوانها الزاهية من أكثر الأشياء التي تقوم بفعل ذلك.

إحضار شيئا من الأشياء التي يعرف الزوج أن زوجته تحبها ويكون هو غير معتاد على إحضاره فبعض الزوجات تعشق نوعا معينا من الشوكولاته أو البرفان فإحضار الزوج لهذا الشئ يدل على مدى إعتذاره عما صدر منه بدون قصد.

من الممكن أن يقوم الزوج قبل أن تستيقظ زوجته ويقوم بإحضار فطارا رومانسيا مع وردة جميلة وإعطاءه للمرأة في السرير مع بعض الكلمات الجميلة التي تؤثر كثيرا في المرأة فهذا من شأنه أن يوضح للمرأة مدى إهتمام وحب وتقدير زوجها لها.

إذا أخطأ الرجل في حق زوجته أمام الأخرين فمن الممكن أن يعتذر لها أيضا في حضور الأخرين فهذا يعطي للمرأة إحساسا بشجاعة زوجها وإحترامه الشديد لها ويؤكد لها أنه كان في ظروف خارجة عن إرادته.