مفتاح قلب الرجل

بواسطة | ديسمبر 30, 2014
8138 مشاهدة | 0 التعليقات
مفتاح قلب الرجل

مفتاح قلب الرجل

مفتاح قلب الرجل , خلق الله الإنسان وخلقه في أحسن صوره وأعطى له العقل الذي ميزه عن جميل المخلوقات ليصبح خليفته في الأرض وكذلك شرع الله الزواج ليصبح الزوجين سويا ويكملا مسيرة الحياة معا ويتوارث الأجيال وتنمو البشرية وتخرج أجيال وترحل أجيال .

وبين كل هذا تمر على الزوجين العديد من الأشياء والعديد من المصاعب والأزمات والأفراح والمناسبات التي دائما تزداد حلاوتها وتقل آلامها من خلال إجتماع الزوجين ووقوفهما جنبا إلى جنب .

الأنثى بطبعها تقوم بفعل العديد من الأشياء والعديد من الأفعال التي تحاول من خلالها أن تعرف كيف تقوم بكسب قلب زوجها وجعله لا ينظر إلى أي شخصا غيرها ولا يحتاج أي شيئا من الدنيا إلى وجودهما سويا .

ويختلف الرجال عن بعضهم البعض في الأشياء التي تجعل المرأة تكسب قلوبهم فهناك من يكون مفتاح قلبه الكلمة الصادقة وهناك من يكون مفتاح قلبه الغزل الصريح والإهتمام الشديد وهناك من يكون مفتاح قلبه الدلع والحنان والعديد من الأشياء الأخرى وهذه الأشياء قد تجعل المرأة حائرة في العديد من الأوقات لأنها لا تعرف كيف تملك مفتاح قلب زوجها ولا تعرف ماهو مفتاح قلب زوجها ولكن هناك بعض النصائح التي تساعد المرأة في معرفة مفتاح قلب زوجها.

نصائح لمعرفة مفتاح قلب الرجل

إذا رأت المرأة أن زوجها من النوع الرومانسي الذي دائما يعبر لها بالغزل وكلمات الحب والمشاعر لابد على المرأة أن تعلم أن الرجل يحتاج منها أن تبادله نفس هذا المشاعر وأن تبوح بها ولا تخبأها وهذا النوع من الرجال من السهل كسبه سريعا .

إذا رأت المرأة أن زوجها من النوع الذي يحب المظاهر كثيرا فعليها أن تهتم جيدا بمظهرها وأناقتها وشياكتها وأن تحاول أن تبذل أقصى ما بوسعها حتى تجعله لا يرى أي من النساء غيرها وهذا يتطلب من المرأة أن تتفنن وتتجمل في كل مرة يراها فيها زوجها.

إذا رأت المرأة أن زوجها من النوع الصريح جدا فيجب عليها أن لاتخفي عليه أي شيء مهما كان بسيط وعليها أيضا أن تعلم جيدا أن مفتاح قلبه هو الصراحة ،ولابد لها أن تحذر من أي تصرف يضايقه وخاصة إخفاء أو مخالفة أي شيء لأنها سوف تعرض نفسها لمشاكل لانهاية لها.

إذا رأت المرأة أن زوجها من النوع الذي يحب الطعام كثيرا فعليها أن تعلم جيدا جميع الوصفات والآكلات التي يحبها ويفضلها وأن تنوع وتبتكر فيها في كل مرة يجلسا سويا على الطعام وعليها أن تعلم جيدا أن الحب سوف يلاحظه في مدى إهتمامها بالطبق الذي تقدمه له.