كيفية الوصول بالحب الي بر الامان

بواسطة | فبراير 26, 2015
3617 مشاهدة | 0 التعليقات
كيفية الوصول بالحب الي بر الامان

كيفية الوصول بالحب الي بر الامان

من خلال موقع زواج انا وياك نعرض لكم مجموعة من الطرق لتفكر بإيجابية فى الحب حتى لا تخسر من تحب .
فكر بإيجابية فى أوقات المشكلات:

الحب كغيره من العلاقات لا يسير دائما فى اتجاه سهل فأحيانا تمر ببعض اللحظات الصعبة فى الحب التى تتخللها المشاكل والصعاب ، هنا يجب ان تفكر فقط فى إيجابيات الحب والعلاقة بينك وبين من تحب حتى لا تستسلم للمشكلات والصعوبات وتفقد من تحب فى لحظة ضعف ثم تندم .
الاحباط يولد لديك افكار سلبية:

هناك الكثير من الافكار السلبية والهواجس التى قد تفكر بها اثناء حدوث مشكلة مع من تحب وبالتالى تشعر بالغضب  واحيانا يصل الامر الى كراهية من تحب هنا يجب ان تتوقف عن التفكير فى هذه الامور والابتعاد عن اجواء المشاكل وكسر روتين علاقة الحب بالمناقشة والتحاور بالحب حتى لا تفتقد من تحب فى لحظة غضب وانفعال فالمناقشة تولد لديك الثقة بنفسك وبمن تحب وتصلح علاقة الحب بينكما .
التفاؤل :

يجب ان تشعر بالتفاؤل دائما وانت فى علاقة الحب حتى لا تفقد جمال وروعة لحظات الحب التى تمر بها فالافكار السلبية والتشاؤم يضيع أجمل لحظات الحب ويجعلك دائم التوتر والقلق فمهما مررت بتجارب سيئة يجب ان تتغاضى عنها وتشعر بالتفاؤل مع من تحب كى تستمر علاقتكما بشكل جيد .
الثقة بالنفس تجعل الحب ينجح :

كلما كنت إيجابى ومتفائل تجاه قصة الحب التى تعيش فيها كلما زاد هذا الامر من قوة حبك تجاه من تحب فالتفاؤل والايجابية تمنحك الشعور بالرضا والسعادة وبالتالى تكون اكثر لطفا وحبا مع شريكك وتعيش اجمل لحظات الحب مع من تحب .

 

لا تتخذ اي قرار وقت الغضب والعراك :

كلما كانت افكارك سلبية تجاه حبيبك كلما زاد الامر سوءا اثناء المنازعات على عكس الحال إذا كنت تتمتع بتفكير إيجابى فيمكنك تجاوز النزاعات والمشكلات بطريقة فعالة وناجحة تتفقا فيها سويا على حل واحد دون ان  تفتقد الحب .
الحب علاقة كغيرها من العلاقات التى تمر بلحظات ضعف ومشكلات وصعوبات ولكن عليك ان تتجاوز هذه المحن والمشكلات بإيجابية وتفكير سليم حتى لا تفقد من تحب وتندم الحب علاقة كغيرها من العلاقات التى تمر بظروف صعبة ومشكلات وضغوطات لذا يجب التفكير بإيجابية فى لحظات الحب الصعبة بدلا من أن تفقد من تحب دون جدوى .