علامات تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا

بواسطة | مارس 22, 2015
2584 مشاهدة | 0 التعليقات
علامات تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا

علامات تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا

علامات تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا

الحياة التي تمر بين الطرفين هي الحياة الزوجية التي تبنى دائما من البداية على العديد من الأسس التي من بينها التفاهم والإنسجام والود وكافة هذه الأشياء يربطها بعضها بالبعض الأخر بواسطة الحب والذي يبدأ دائما بلحظات من الإعجاب وتتحول إلى إنجذاب يرغب في الخروج للتعبير عن المشاعر المتواجدة للطرف الأخر من أجل التأكد من تواجدها لديه ويبدأ بعد التأكد المرور بالعديد من الخطوات التي تؤكد الحب أو تضعفه ، وهناك العديد من العلامات التي تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا وهذا الشيء من الممكن أن يجعل العلاقة تمر دائما بالعديد من الأزمات والعديد من المشكلات لأن النضج في العاطفي هو الذي يساعد على إدارة العواطف والتحكم بها وهذا بالطبع يساعد على الإستمرار في الحياة بصورة طبيعية .

 

علامات تدل على عدم نضج الحبيب عاطفيا

عندما تجد الفتاة أن الحبيب يعتمد على الأخرين ولا يعتمد على نفسه في أخذ القرارات الخاصة فهو يكون بذلك ليس لديه النضج الكافي لأنه لا يمتلك القدرة على الإستقلال .

عندما تجد الفتاة أن الشاب لا يرغب في أن يحدث له أي تغيير فهو يخاف من أن تغييرات ويرغب دائما في أن يصبح كما هو ، هذا يعتبر من علامات عدم النضج .

عندما تجد الفتاة أن الشاب لا يركز على ذاته وطموحاته وإنجازاته ولا يتحدث عن هذه الأشياء يعتبر هذا دليل لعدم النضج العاطفي .

عندما تجد الفتاة أن الشاب لديه دائما السطحية الدائمة والشديدة في التفكير والآراء التي يقولها وليس لديه القدرة على النظر إلى المستقبل أو التفكير به .

عندما تجد الأنثى أن الشاب لديه إضطراب كبير في المشاعر وفي الحياة المادية والإجتماعية ولديه أيضا أنانية شديدة وعدم تفكير بالأخرين .