افهم حبيبتك صح.. أعرف احتياجات المرأة فى العلاقة العاطفية

بواسطة | مايو 23, 2015
3098 مشاهدة | 0 التعليقات
افهم حبيبتك صح.. أعرف احتياجات المرأة فى العلاقة العاطفية

افهم حبيبتك صح.. أعرف احتياجات المرأة فى العلاقة العاطفية

افهم حبيبتك صح.. أعرف احتياجات المرأة فى العلاقة العاطفية

العلاقة العاطفية أمر مهم لجميع الناس على اختلاف النوع أو العمر أو المستوى الاجتماعى والاقتصادى، ولكنها تكتسب أبعادًا أكبر وأكثر أهمية لدى المرأة عن الرجل، إذ إنها بطبعها تحتاج إلى كثير من المشاعر والاهتمام فى جميع الأوقات، من أجل تخفيف أعباء العمل والأشغال اليومية من تربية الأطفال وتنظيف المنزل وغير ذلك من الأمور والضغوط النفسية، ولأن هذا الأمر يشهد مشكلة كبيرة بين احتياجات المرأة وعدم معرفة الرجل لهذه الاحتياجات وبالتالى تأخره عن تلبيتها، نقدم فى هذا الموضوع دليلاً للرجل الشرقى لمعرفة احتياجات المرأة فى العلاقات العاطفية.
الرعاية والاهتمام

تحتاج المرأة فى علاقتها العاطفية مع الرجل إلى الاهتمام والرعاية، وإلى الاستماع الجيد منه لمشكلاتها وأزماتها، إلى جانب الاعتناء والتقدير لمشاعرها وعدم الاستهزاء بها مهما كانت هذه المشكلات صغيرة.

احتياجات-المراة-من-الرجل-2-625x351

احتياجات-المراة-من-الرجل

تفهم رغاباتها

تحتاج المرأة أيضًا إلى تفهم مشكلاتها ورغباتها، ومشاركة حبيبها لها فى جميع حالاتها المزاجية، سواء كانت حزينة أم سعيدة، فهى تحتاج إلى الرجل بجانبها فى جميع أوقاتها.

احتياجات-المراة-2

احتياجات-المراة

الاحترام والتقدير

الاحترام أساس العلاقة بين الرجل والمرأة، والمرأة إلى جانب الحب والاهتمام تحتاج إلى الاحترام والتقدير من حبيبها، فعندما يعطيها الرجل حقوقها ويلبى لها رغباتها وحاجاتها ويراعى أفكارها ومشاعرها، تُشعرها كل هذه التفاصيل أنها امرأة محترمة من قبل الرجل، وإذا أحسّت المرأة أنها محترمة من قبل الرجل فإنها ستمنحه الحب والتقدير.

احتياجات-المراة-601x400

احتياجات-المراة

الصراحة والتفاهم

تفضل المرأة دائمًا الصراحة وعدم الكذب عليها فى أى شىء مهما كانت الأسباب، وعندما يتقبل الرجل رغبات المرأة ومشاعرها، فهو ما يجعلها تحس أنه يصدقها، ومن ثمّ تمنحه الاستحسان، وهو حاجة عاطفية أساسية لدى الرجل أن تعترف المرأة بطيبته وتكون راضية عنه.
موضوعات متعلقة:
“صوابعك مش زى بعضها”.. لا تقارنى علاقتك مع خطيبك بالآخرين
“خليكى الأصل وما تبقيش طيارى”.. صفات تجعل الرجل يذكرك دائما