علشان تخطفى قلبه وعينيه.. 4 صفات تجذب الرجل من اللقاء الأول

بواسطة | مايو 23, 2015
4221 مشاهدة | 0 التعليقات

اللقاء-الاول-1
علشان تخطفى قلبه وعينيه.. 4 صفات تجذب الرجل من اللقاء الأول

رغم اختلاف الطبائع والصفات وتمايزها من شخص لآخر، إلا أن هناك باقة صفات يحبها الرجل فى المرأة، وتخطفه منذ بداية تعارفهما فى اللقاء الأول، لتستولى على قلبه ومشاعره وتجعله لا يفكر فى الابتعاد عنها، وبينما قد لا تنتبه المرأة إلى هذه الصفات وتهملها، وهو ما تخسر بسببه علاقاتها بشكل دائم، فإننا نحاول مساعدتكِ عزيزتنا حواء – إذا أردتِ الاحتفاظ بشريك حياتك منذ اللقاء الأول – عبر هذه الباقة من النصائح.

صفات تجذب الرجل فى المرأة من اللقاء الأول:

1- المظهر الخارجى

عليك الاعتناء بمظهرك الخارجى فى لقائك الأول، لأنه يمنح الرجل انطباعًا جيّدًا منذ المقابلة الأولى، لهذا يجب عليك تعلم كيف تبرزين جمالك وكيف تكونين امراة أنيقة وحسنة المظهر بشكل جذاب وملفت للأنظار.

2- النظافة والترتيب

بطبعه يمتاز الرجل بقوة ملاحظته، إذ ينتبه إلى تفاصيل صغيرة ربما لم تكن تعلمها المرأة أو تلتفت إليها، لهذا عليك الاهتمام بالتفاصيل وعلى رأسها العناية بنظافتك الشخصية وترتيب أغراضك بعناية فى حقيبة يدك، بحيث تجدين ما تبحثين عنه بسهولة، لأن إهمال المرأة يعرفه الرجل من حقيبة يدها غير المرتبة.

اللقاء-الاول-600x400

3- اللباقة وتماسك الحديث

ضمن باقة النصائح المهمة لجذب الرجل أيضًا منذ اللقاء الأول، السعى إلى التميز باللباقة وحسن التصرف، فالرجل يعشق المرأة اللبقة والذكية اجتماعيًّا والتى تجيد الحديث والتعامل مع شريكها فى مختلف الظروف والأوقات.

4- المرأة التى تجيد التواصل

عليك أيضًا أن تسعى إلى التواصل مع الرجل بأقصى صورة إيجابية ممكنة، فالرجل يعشق المرأة اللبقة التى تجيد التعامل والتعبير عن نفسها بكلمات قصيرة، وتجيد التعبير عن مشاعرها بشكل جيد، وتعلم أصول التواصل الناجح وكلمات الشكر والضيافة اللبقة.

انطباع-الرجل-عن-المراة-فى-اللقاء-الاول-600x400
موضوعات متعلقة:
4 أنواع من النساء لن يتزوجهن أحد
اوعى تكون منهم.. 5 أنواع من الرجال لا تفضلها النساء