خليك واد فِتِك.. 5 نصائح للتعرف على الفتيات

بواسطة | مايو 23, 2015
6234 مشاهدة | 0 التعليقات

خليك-واد-فِتِك..-5-نصائح-للتعرف-على-الفتيات-625x340

خليك واد فِتِك.. 5 نصائح للتعرف على الفتيات

هل شاهدت فتاة من قبل ولفتت نظرك وأحسست بشىء من الإعجاب تجاهها ولكنك وقفت متسمّرًا فى مكانك وعاجزًا عن الحديث والتواصل معها؟ قد يبدو الأمر فى التصور النظرى سهلاً ولا يستحق كل هذا التوتر، ولكنه فى الحقيقة اختبار صعب، يحتاج إلى شىء من الجرأة والشجاعة والوعى وفهم الاتيكيت وقواعد الذوق، ويحتاج أيضًا إلى قراءة الموضوع، والذى يقدم لك 5 نصائح سهلة وبسيطة ومهمة للغاية فيما يخص التعرف على الفتيات.
نصائح للتعرف على فتاة لأول مرة

الثقة بالنفس

أولى هذه الأمور أن تكون واثقًا من نفسك فى الحديث، وتعلم أن الفتاة التى تتحدث إليها ربما ترغب هى أيضًا بقوة فى الحديث معك، ولكنها تريد أن تبدأ أنت بالحديث، ولا تنس أن الثقة فى النفس من الأمور التى تهم حواء وتلفت نظرها فى الرجل.

البداية الكوميدية

النصيحة الثانية ترتبط بشكل التعامل، إذ عليك الاهتمام بأن تكون بداية حديثك كوميدية ومرحة، لكى تلفت انتباهها، ولكن دون ابتذال أو مزايدة، حتى لا تشعر أنك مصطنع ومتكلف فى حديثك.

التعرف-على-الفتيات-1-625x313

إقامة حديث مشترك

العلاقات الإنسانية تحتاج إلى روابط أبعد من الإعجاب الظاهرى والتقدير السطحى، لهذا عليك أن تحاول التطرق بالحديث إلى شىء مشترك بينكما، ولكن لا تتخطّ العادات والتقاليد والأدب.

التعرف-على-الفتيات-2-600x400

اللقاء فى الأماكن العامة

النصيحة الخامسة المهمة: إذا كان لقاؤكما فى مكان عام، كأن يكون واحدًا من المطاعم مثلاً، فبادر بدفع الحساب لها، وبعد ذلك اذهب للحديث معها حول سبب إعجابك بها.

التعرف-على-الفتيات-600x400

اطلب رقم هاتفها

عليك أن تكون منتبهًا لاستثمار الفرصة لأقصى درجة، فالمرأة بطبعها تحب الرجل الذكى، لهذا بعد انتهاء حديثكما وقبل المغادرة، عليك أن تبادر بطلب رقم هاتفها، وعقب الحصول عليه عليك محادثتها قبل أسبوع من نهاية لقائكما الأول.
موضوعات متعلقة:
“خليك فارس أحلامها”.. 5 خطوات لتكون الرجل المثالى فى عين زوجتك
للنساء فقط.. تجنبى هذه الأفكار من أجل صحتك